.. والألعاب النارية تضيء سماء المدينة

.. والألعاب النارية تضيء سماء المدينة

رغم وجود عديد من الفعاليات الاحتفالية, التي تنظمها أمانة منطقة المدينة المنورة بعيد الفطر المبارك وتنفذ في أكثر من موقع إلا أن الألعاب النارية التي انطلقت من ساحات حديقة الملك فهد المركزية البارحة الأولى, نالت النصيب الأكبر من الاهتمام والمتابعة من أهالي المنطقة وحولت بوصلة متابعة الفعاليات إلى الحديقة المركزية، وقرر كثير من الأهالي تلبية لمطالب الأبناء مشاهدتها على أرض الموقع, كما سمع صدى دويها وانبعاث أشعتها وتناغم ألوانها الزمردية الخلابة, التي انتشرت في سماء درة المدائن وحولت ليل المكان بتشكيلاتها المخملية إلى نهار خاصة الأحياء المجاورة للحديقة.
يأتي ذلك ضمن احتفالية أمانة المنطقة بالعيد من خلال الألعاب النارية التي أضاءت الفرح، وشكلت أجمل لوحات العيد في إطار البهجة وسط أجواء جمعت بين الحيوية والدفء عمت المكان، ونالت من الأهالي الإشادة والاستحسان.
ومن المتوقع أن تشهد الحديقة المركزية في الأيام المقبلة حضورا وإقبالا كبيرا من أهالي المنطقة لمشاهدة عروض جديدة ومتنوعة من الألعاب النارية.
في الوقت نفسه أكد المهندس عبد العزيز الحصين أمين منطقة المدينة المنورة, رئيس اللجنة العليا لاحتفالات العيد أن عروض الألعاب النارية مستمرة كإحدى أبرز الفعاليات في احتفالية أمانة المنطقة بالعيد، وتنطلق من الحديقة المركزية وستستمر حتى رابع أيام العيد.

الأكثر قراءة