القيادة تعزي أمير الكويت في ضحايا حادث حريق الجهراء

القيادة تعزي أمير الكويت في ضحايا حادث حريق الجهراء

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت في ضحايا حادث الحريق الذي اندلع في مدينة الجهراء وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية للشيخ صباح الأحمد ولأسر الشهداء ولشعب الكويت الشقيق عن بالغ التعازي وصادق المواساة, راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته. كما بعث الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت في ضحايا حادث الحريق الذي اندلع في مدينة الجهراء وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

في مايلي مزيد من التفاصيل:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت في ضحايا حادث الحريق الذي اندلع في مدينة الجهراء وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية للشيخ صباح الأحمد ولأسر الشهداء ولشعب الكويت الشقيق عن بالغ التعازي وصادق المواساة راجياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الكويت وشعبها الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب. كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة إلى الرئيس الدكتور الحاج سوسيلو بامبانغ يودويونو رئيس إندونيسيا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس يودويونو، ولشعب إندونيسيا الشقيق اطراد التقدم والازدهار .وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز برقية تهنئة إلى روز فرانسين روجومبي رئيسة الجابون بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها. وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لها ولشعب الجابون الشقيق اطراد التقدم والازدهار.
وبعث الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت في ضحايا حادث الحريق الذي اندلع في مدينة الجهراء وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وأعرب ولي العهد عن أحر التعازي والمواساة للشيخ صباح الأحمد ولأسر الشهداء ولشعب الكويت الشقيق سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظه وشعب الكويت الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب. كما بعث ولي العهد برقية تهنئة إلى الرئيس الدكتور الحاج سوسيلو بامبانغ يودويونو رئيس إندونيسيا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده .وعبر ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولشعب إندونيسيا الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. وبعث ولي العهد برقية تهنئة إلى روز فرانسين روجومبي رئيسة الجابون بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها .وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها ولشعب الجابون الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

الأكثر قراءة