تسجيل دخول
نسيت كلمة المرور |  مستخدم جديد
 
الأحد 1430/7/26 هـ. الموافق 19 يوليو 2009 العدد 5760
آخر الأخبار
انت الآن تتصفح عدد من الارشيف, نشر قبل 1980 يوم . عودة لعدد اليوم

مجموعة الغنام تطلق مشاريع بـ 168 مليون ريال في الأحساء

عبد الله الغنام

عبد الله الغنام

خالد القحطاني من الأحساء

تعتزم مجموعة الغنام إطلاق مجموعة من المشاريع الاستثمارية والعقارية والسياحية في محافظة الأحساء خلال الفترة المقبلة يصل فيها حجم الاستثمارات إلى 168 مليون ريال تقريباً.

وقال عبد الله الغنام الرئيس التنفيذي للمجموعة إن الأحساء هي أرض خصبة للاستثمار في جميع القطاعات، وذلك لما تتميز به من موقع مهم في المنطقة الشرقية قريب من الإمارات و قطر، إضافة إلى الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها والتي تؤهلها لاستقطاب أكبر المشاريع في المملكة.

وأشار إلى أن المشاريع التي ستطلقها المجموعة ستكون متنوعة ونوعية أيضا والهدف منها ليس فقط الربحية إنما توسيع القاعدة الموجودة للاستثمارات في الأحساء، إضافة إلى تسليط الضوء على الإمكانات المتوافرة، التي تحقق النجاح لأي مشروع في المستقبل، مشيرا إلى أهمية استقطاب الأحساء للاستثمارات الخارجية خاصة أن كثيرا من رجال الأعمال في المنطقة الشرقية يفضل الاستثمار في الدمام والخبر على الجبيل، في حين أن الأرضية الجاهزة للاستثمار متوافرة في الأحساء خاصة الجانب السياحي، الذي هو حاليا التوجه العام للمملكة.

وأشاد الغنام بدور الغرفة التجارية الصناعية في الأحساء والدور الذي تقوم به بجهود رئيس مجلس الإدارة ونائبه والأمين العام والمتمثل في إبراز الجانب الاستثماري للأحساء، متمنيا أن يكون ضمن مجلس إدارة الغرفة في مجلسها الجديد في الانتخابات المقبلة، وأشار الغنام إلى أن مجلس الإدارة المقبل عليه حمل ثقيل خاصة في حال فوز الأحساء في مسابقة عجائب الدنيا الطبيعية، والتي ستزيد من المسؤولية، مضيفا أنه يتطلع إلى أن تكون غرفة الأحساء كمثيلاتها من الغرف التجارية الكبرى في المملكة، مؤكدا أن رجال الأعمال في المنطقة قادرون على تفعيل الاستثمارات في الأحساء.


حفظ طباعة تعليق إرسال
مواضيع ذات علاقة

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي صحيفة الاقتصادية ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر. علماً أننا لا ننشر التعليقات بغير اللغة العربية.

لا يوجد تعليقات

التعليق مقفل