ميسي: ليس لدي شكوك في قدرة الأرجنتين على التأهل إلى كأس العالم

ميسي: ليس لدي شكوك في قدرة الأرجنتين على التأهل إلى كأس العالم

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على صعوبة مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم ، رغم تأكيده على ثقته الكاملة بقدرة منتخب بلاده على حجز تذكرة التأهل إلى جنوب أفريقيا العام المقبل.

ونقلت صحيفة "ماركا" الرياضية تصريحات للاعب بعد خوضه مباراة خيرية أمس على استاد نادي نيويلز أولد بويز الأرجنتيني الذي بدأ فيه مسيرته الكروية: "مباريات التصفيات تكون مغلقة للغاية ، من الصعب للغاية اللعب ، لكن في كأس العالم الأمر سيكون مختلفا".

وكانت الأرجنتين قد لقيت خسارة جديدة يوم الأربعاء الماضي على يد الإكوادور في كيتو صفر /2 لتتراجع إلى المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم ، برصيد 22 نقطة.

وقال نجم برشلونة عن تلك المباراة "أشعر بمرارة لأننا لم نكن نستحق الخسارة. لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ، وهم تقدموا بهدف جاء من لاشئ". وأكد ميسي "ليس لدي شكوك بأن الأرجنتين ستتأهل إلى جنوب أفريقيا. كل لاعبي الأرجنتين مقتنعون بهذا" ، مؤكدا أن الفريق سيتمكن من الفوز علىضيفه البرازيلي في مباراة حاسمة بالتصفيات ستقام في شهرسبتمبر المقبل. وأضاف "ما نحن بحاجة إليه الآن هو الفوز ، إننا نحتاج إلى النتائج وسنحققها".

الأكثر قراءة