مجموعة لإدارة الأصول تشتري نادي وست هام بقيمة غير محددة

مجموعة لإدارة الأصول تشتري نادي وست هام بقيمة غير محددة

أعلن نادي وست هام الانكليزي لكرة القدم اليوم أن شركة "سي بي هولدينغ" وهي مجموعة لإدارة الأصول اشترته بقيمة لم تحدد. ويأمل النادي اللندني أن تساهم الصفقة في تأمين مستقبله ماديا بعد أن تعرض مالكه ورئيسه الأيسلندي بيرغولفور غودموندسون لخسائر كبيرة بعد الأزمة التي أصابت المصارف الأيسلندية لناحية تقليص منح القروض في ضوء الأزمة الاقتصادية العالمية، علما بان غودموندسون ونائبه اسغير فريجيرينسن تركا النادي.

ويملك مصرف ستراومور بورداراس الأيسلندي الحصة الأكبر في "سي بي هولدينغ"، وسيكون رئيس النادي غير التنفيذي الجديد احد المدراء البارزين في مصرف ستراومور وهو اندرو بيرنهارت.

وقال بيرنهارت لموقع وست هام على شبكة الانترنت "أؤكد للجماهير إننا سنوافق على الاستثمار في شراء لاعبين جدد ولكن سيكون ذلك في بأسعار معقولة".

وأضاف انه لا يرى ضرورة لتغيير مدرب الفريق، الايطالي جانفرانكو زولا بعد أن قاده إلى المركز التاسع في الموسم الماضي، وكذلك بالنسبة للمدير التنفيذي سكوت داكسبوري مشيرا إلى انه "من واجبي أن أسرع هذه العملية المستمرة على ارض الملعب في الوقت الذي نسعى فيه لأن يبنى نجاح النادي على أرضية مالية صلبة. لدينا خطة مبدئية لسنتين تتضمن تحسين للبنى التحتية في النادي وسنباشر العمل على ذلك فور تعيين مجلس إدارة جديد".

الأكثر قراءة