كارثة تحكيمية في شقراء بحضور النوفل

كارثة تحكيمية في شقراء بحضور النوفل

شهدت إحدى مباريات دوري مكتب شقراء، والتي جمعت بين فريقي رمحين والسر حادثة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، إذ فوجئ اللاعبون باختلاف النتيجة المسجلة في اسكور المباراة عن النتيجة النهائية، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4 / 4، في حين ظهرت النتيجة في اسكور المباراة 4 /3 لصالح نادي السر, ولم يستطع الحكم زاهر الشهري ومساعدوه من تسجيل النتيجة الصحيحة للمباراة.
وأبدى محمد الغبيوي إداري فريق رمحين امتعاضه الشديد لمستوى الحكم الذي أخفق في الكثير من القرارات التي كان أولها إشهار بطاقتين صفراوين لأحد اللاعبين دون طرده .
وأضاف الأمر من ذلك هو مرور هذه الكارثة على الحكم الرابع، وهو محمد النوفل الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام الفرعية في منطقة الرياض.
وتشير مصادر الـ" الاقتصادية" إلى أن فريق نادي السر أرسل خطاباً لمكتب رعاية الشباب في شقراء يعلن من خلالها النتيجة الحقيقية للمباراة رغم أنه احتسب فائزاً فيها .
وتأتي هذه الأخطاء امتدادا لسقطات عديدة يشهدها دوري الدرجة الثالثة، إذ يعد المكان الأمثل لمعاقبة الحكام الذين يخفقون في إدارة مباريات الدوري الممتاز والأولى، أو لعدم نجاحهم في الحصول على اختبار كوبر الشهير .

الأكثر قراءة