منتخب التايكوندو يستعد لبطولة الخليج بمعسكر

منتخب التايكوندو يستعد لبطولة الخليج بمعسكر

يواصل المنتخب السعودي للتايكوندو الاستعداد للمشاركة في بطولة الخليج الثالثة للرجال والمقرر إقامتها في دولة قـطـر في الفترة من 16 إلى 18 / 10 / 1429هـ وذلك من خلال معسكره الإعدادي للمرحلة الأولى والمقام حاليا في الرياض.
وأكد إداري المنتخب محمد الدرعان أن المعسكر بدأ في 10 / 8 / 1429هـ وسيستمر حتى يوم 20/9/1429هـ بعدها يتوقف اللاعبون لمدة 13 يوماً على أن يواصلوا تدريباتهم خارج المعسكر للحفاظ على معدلهم اللياقي والبدني ثم تستأنف المرحلة الثانية من المعسكر اعتباراً من 4 / 10 / 1429هـ ويستمر إلى موعد المغادرة للدوحة في 14 / 10 / 1429هـ.
ويقود المنتخب فنياً المدربان الوطنيان متعب المطرفي ويساعده محمد القحطاني، واشتملت التدريبات الماضية والتي تقام على صالة ألعاب الدفاع عن النفس في استاد الأمير فيصل بن فهد على رفع المعدل اللياقي وكذلك الاهتمام بالجانب التكتيكي وإجراء عدد من المباريات الودية بين لاعبي المنتخب لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون.
من جانبه أوضح فهد بن إبراهيم السلمان أمين عام الاتحاد السعودي للتايكوندو أن المنتخب يسير وفق البرنامج المعد من قبل اللجنة الفنية للتايكوندو ولجنة المنتخبات في الاتحاد.
وأكد السلمان أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري عاقدوا العزم على تحقيق البطولة والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي كما أن المتابعة المباشرة والمستمرة من قبل الدكتور أحمد بن سعد آل مفرح رئيس الاتحاد وكذلك الزملاء أعضاء مجلس الإدارة لها الأثر الإيجابي في أعضاء المنتخب من حيث رفع الروح المعنوية لديهم، وبمشيئة الله سيقدم أبطال التايكوندو كل ما لديهم من إمكانات لإضافة إنجاز جديد للرياضة السعودية.

الأكثر قراءة