اعتزال الجوير.. لمسات الوفاء تتناثر في أرجاء الملعب

اعتزال الجوير.. لمسات الوفاء تتناثر في أرجاء الملعب

في ليلة وفاء ودعت جماهير الخرج لاعب فريق الشعلة والهلال السابق إبراهيم الجو ير بمشاركة فريق الهلال الأول لكرة القدم المطعم بعدد من نجوم المملكة.
واستمتعت الجماهير بالأهداف الستة التي سجلت في اللقاء مناصفة بين الفريقين حيث سجل أهداف الهلال كل من أحمد الصويلح في الدقيقتين وسلطان السعود، وبادلهم نجوم الشعلة بالتسجيل عن طريق شقيق اللاعب المحتفى به محمد الجو ير عن طريق ضربة جزاء وخالد الدوسري لاعب الشعلة السابق، كما سجل أيضا محمد الشهري، وهذه الأهداف زادت متعة اللقاء وفرحة اللاعب المحتفى به نظير التفاعل الجماهير مع حلاوة اللعب.
وظهر مهرجان اللاعب متوهجا إذ سبق اللقاء قبل بدايته ألعاب نارية، وبين الشوطين عروض للدراجات النارية وتكريم للاعب حيث قدمت له دروع من محافظ الخرج الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز سلمها نيابة عن سموه زابن الدوسري مدير مكتب رعاية الشباب في الخرج، ومن رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز ونائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد سلمها نيابة عن سموهما المشرف العام على فريق الهلال سامي الجابر الذي بدوره قدم درعا خاصة للاعب المحتفى به.
كما قدم الدكتور عبد الله البرقان رئيس اللجنة المنظمة ورئيس الاحتراف في نادي الهلال درعا، وقدم رئيس نادي الشعلة الدكتور خالد الجمعة درعا خاصة سلمها أمين عام النادي الأستاذ فهد الطفيل، كما قدمت للاعب دروع ومبالغ مالية من عدد من الرياضيين في المحافظة تقديراً للاعب.
ومن جهة ثانية أبدى رئيس اللجنة المنظمة للاعتزال الدكتور عبد الله البرقان سعادته بإقامة الاعتزال للاعب المبدع إبراهيم الجوير، لأنه قدم مستويات رائعة خلال الفترة السابقة سواء في نادي الهلال أو في نادي الشعلة وكان ذا خلق عال سواء داخل الملعب أو خارجه وهذا أقل شيء نقدمه للاعب من خلال إقامة حفل اعتزال يليق به.

الأكثر قراءة