المملكة تشارك في بطولة الاتحاد الدولي للفروسية

المملكة تشارك في بطولة الاتحاد الدولي للفروسية

بدأت في لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأمريكية اليوم نهائيات بطولة الاتحاد الدولي للفروسية التي يشارك فيها الاتحاد السعودي للفروسية ممثلا بالفارس الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز. ويتنافس في نهائيات هذه البطولة العالمية خلال هذا الأسبوع خمسة وأربعين فارسا يمثلون ثلاثة عشر مجموعة دولية ومن بينها المجموعة العربية التي تصدر تصفياتها منتخب الفروسية السعودي الذي تأهل للمشاركة في هذه البطولة العالمية.
وقد تم اليوم أول تمرين إحماء للفرسان والخيول تمهيدا للمنافسات في الجولة الأولى من نهائيات القفز على الحواجز والتي يمثل المنتخب السعودي فيها الفارس الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز. ومن جانبه عبر عضو اتحاد الفروسية السعودي أيمن الناصر عن اعتزازه بالتقدم الذي حققته رياضة الفروسية في المملكة من خلال الدعم الذي تجده هذه الرياضة العربية الأصيلة على مختلف المستويات كما عبر عن تقديره للمهارات العالية التي أظهرها الفرسان السعوديون خلال مشاركاتهم في المنافسات المحلية والدولية.
ويتابع نهائيات البطولة في لاس فيغاس جمهور كبير يقدر بأكثر من تسعين ألف شخص خلال المنافسات التي تقام في توماس آند ماك في جامعة نيفادا ومن المقرر أن تستمر لمدة خمسة أيام حتى التاسع عشر من شهر إبريل الحالي.

الأكثر قراءة