شكراً لسيدي خادم الحرمين الشريفين

بهذه الجملة "شكراً لسيدي خادم الحرمين الشريفين" .. استهل صاحب السمو الملكي الأمير "نايف بن عبد العزيز" حديثه إلى الصحف تعليقاً على الأمر الملكي الذي أصدره الملك "عبد الله بن عبد العزيز" بتعيينه نائباً ثانيا لرئيس مجلس الوزراء .. وأضاف سمو الأمير "نايف" أن الشكر لله تعالى أولاً ولسيدي خادم الحرمين الشريفين, على هذه الثقة الغالية التي أرجو الله أن يساعدني على تحمل مسؤولياتها, ثم قال سموه : وأثني بالشكر والعرفان لأخي وسيدي الأمير "بندر بن عبد العزيز" وسيدي وأخي الأمير "متعب بن عبد العزيز" وسيدي وأخي الأمير "بدر بن عبد العزيز" وأخي الأمير " سلمان بن عبد العزيز" والأمير "أحمد بن عبد العزيز" وجميع إخواني من أفراد العائلة.
وكان هؤلاء الأمراء وعدد كبير من أفراد الأسرة المالكة قد سارعوا إلى تحية وتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير "نايف" بهذه الثقة الغالية, مقدرين حكمة خادم الحرمين الشريفين في هذه الاختيار الذي صادف أهله.
والمعروف أن صاحب السمو الملكي الأمير "نايف" قاد لسنوات طويلة – بصفته وزيرا للداخلية – استراتيجية تأمين المملكة من المخربين وأصحاب الأفكار الهدامة ومن الإرهابيين وأعوانهم, مما يجعله أقدر الناس على تولي المنصب الرفيع – وعلى تحمل مشقة وتبعات هذا المنصب ومسؤولياته التي حددها نظام مجلس الوزراء.
ونحن نقول مع سمو الأمير "نايف" شكراً للملك "عبد الله بن عبد العزيز" على الأمر الملكي .. ونبارك للأمير "نايف" وللشعب السعودي هذا الاختيار الموفق, وندعو الله أن يوفق الأمير "نايف" في تحمل تبعات منصبه الرفيع, والله تعالى هو الموفق وهو أرحم الراحمين.

الأكثر قراءة

المزيد من مقالات الرأي