"ينساب" تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة

"ينساب" تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة

دعا مجلس إدارة شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) المساهمين الذين يملكون عشرين (20) سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة المقرر انعقادها في مقر الشركة في مدينة ينبع الصناعية - طريق الملك عبد العزيز - الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الإثنين 9/5/1430هـ،(حسب تقويم أم القرى) الموافق 4/5/2009م، للنظر في جدول الأعمال التالي:
الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31/12/ 2008 م.
والموافقة على تقرير مراجع حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2008 م. والموافقة على القوائم المالية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2008 م. والموافقة على نظام لجنة الترشيحات والمكافآت ونطاق عملها. والموافقة على توصية لجنة المراجعة بشأن اختيار مراقب الحسابات الخارجي لمراجعة القوائم المالية ربع السنوية والسنوية للشركة ، وتحديد أتعابه للعام المالي 2009م. وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة المنتهية بتاريخ 31/12/2008م. والموافقة على تعديل المادة (22) من النظام الأساسي للشركة بحيث يكون كالتالي: (تحدد مكافآت أعضاء مجلس الإدارة من قبل الجمعية العامة العادية على أن تكون بدل حضور أو راتباً معيناً إضافة إلى المكافأة المحددة في المادة (43) من هذا النظام وذلك في حدود ما ينص عليه نظام الشركات أو أية أنظمة أو قرارات أو تعليمات أخرى مكملة له ويشتمل تقرير مجلس الإدارة إلخ .....). والموافقة على تعديل البند (4) من المادة (43) من النظام الأساسي للشركة بحيث يكون كالتالي: (يخصص بعد ما تقدم مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بنسبة لا تزيد عن (10%) من الأرباح الصافية ويوزع الباقي بعد ذلك إن وجد كحصة إضافية من الأرباح)
فعلى المساهمين الراغبين في الحضور تسجيل أسمائهم بسجل الحضور، علماً أن سجل الحضور سوف يقفل قبل نصف ساعة من بداية الاجتماع كما يمكن لمن يتعذر عليه الحضور توكيل مساهم آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بمـوجب توكـيل مصـدق من جهة رسمية.

الأكثر قراءة