البلجيكي ليكنز يقود الهلال عاما ونصفا بـ 1.5 مليون يورو

البلجيكي ليكنز يقود الهلال عاما ونصفا بـ 1.5 مليون يورو

ينتظر أن توقع إدارة الهلال اليوم بشكل نهائي مع البلجيكي ليكنز لمدة موسم ونصف مقابل نحو 1.5 مليون يورو (9 مليون ريال سعودي) للإشراف على الفريق الهلالي بدلاً من الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق السابق، حيث تنتظر إدارة الأزرق الرد النهائي من ليكنز اليوم بعد أن طلب مهلة للرد النهائي على العرض الهلالي رغم موافقته المبدئية والاتفاق شبه النهائي بين الطرفين.
ينتظر أن يصل ليكنز في حال التوقيع الرسمي معه خلال اليومين المقبلين إلى الرياض على أن يشرف على الفريق الهلالي في مباراته أمام الاتفاق السبت المقبل ضمن الجولة قبل الأخيرة لدوري المحترفين السعودي.
في جانب آخر، اطمأن الهلاليون على نجمهم الدولي السويدي كرستيان فيهلمسون "ويلي" المتواجد حالياً مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة البرتغال اليوم ضمن التصفيات النهائية لقارة أوروبا المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا، وبعثت تصريحات السويدي لاجرباك المدير الفني لمنتخب بلاده الذي أكد أن "ويلي" جاهز للمشاركة أمام البرتغال بعد سلامته من الإصابة.
من جهة أخرى، واصل فريق الهلال تدريباته الاعتيادية وسط حضور جماهيري غفير فاق عدد الحاضرين في تدريب أمس الأول، حيث هتفت كثيرا باسم مهاجم فريقها ياسر القحطاني الذي بادلهم التحية ووعدهم مرارا وتكرارا بتقديم المستويات التي يأملونها منه.
كما حرص الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب الهلال المؤقت على تقسيم اللاعبين  إلى ثلاث مجموعات خاضت مناورة في منتصف الملعب مع وجود مرمى لكل فريق، ثم عمد إلى تغيير عناصر المجموعات من حين لآخر.
واشتملت المناورات على عدد من الجمل التكتيكية، والتطبيقات المعززة لعدد من المهارات، فيما شهد التدريب مشاركة سامي الجابر مدير الفريق من خلال التدريبات اللياقية.
وشهدت التدريبات، غياب محمد العنبر بعذر من إدارة الكرة لظروفه العائلية، فيما واصل اللاعب خالد عزيز برنامجه العلاجي برفقة زميله ماجد المرشدي الذي ستظهر نتائج الفحوص الدقيقة التي أجراها أمس لتحديد الفترة التقريبية التي يحتاجها للعودة لمشاركة الفريق.
يذكر أن فريق الهلال سيخضع اليوم لحصتين تدريبيتين، حيث تقام الأولى في الحادية عشرة صباحا، فيما سيتم تأخير الحصة المسائية للثامنة مساء لإتاحة فرصة متابعة المنتخب السعودي الأول أمام مضيفه الإيراني ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2010.

الأكثر قراءة