غدا تنطق الجولة الرابعة من سباق السيارات على حلبة الريم

غدا تنطق الجولة الرابعة من سباق السيارات على حلبة الريم

تنطلق عصر غد الجمعة منافسات الجولة الرابعة (قبل الأخيرة) من كأس سوبر ليغييرا للسيارات على حلبة الريم الدوليــة في منطقة الرياض تحت إشراف الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية وذلك بعد تساوي فرص المرشحين للفوز بالبطولة بفارق نقاط ضئيل بين كل من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وبندر علي رضا وسعيد الموري .
ويدخل المتنافسون السباق وسط تطلع إلى الفوز بالجولة ليبتعد بالصدارة ويرتاح في الجولة الخامسة والأخيرة ، فقد اعد كل منهم خطة للسيطرة على السباق بعد ان أنهى استعداداته والتجارب الميدانية .
من جهة اخرى انهت حلبة الريم الدولية الاستعدادات اللازمة لاستضافة الجولة الرابعة، التي تحتفل بمرور عام على الافتتــاح الرسمي وشهدت خلال هذا العام الكثير من المنافسات بدعم من الجهات الرياضية الرسمية.
وعبر المهندس رائد ابوزنادة المدير التنفيذي للحلبة عن سعادته بتزامن احتفال الحلبــة بمرور عام على افتتاحها مع اقتراب بطولة سوبرليغييرا من نهايتها وقال أثناء إشرافه على الترتيبات النهائية للجولة الرابعة كان موسم حافلا لحلبة مازالت جديدة نسبة إلى الحلبات العالمية ولكن الأحداث التي نظمت على مضمارها وضعتها في مصاف الحلبات المميزة بمنطقة الشرق الاوسط.
الجدير بالذكر ان منافسات "كأس سوبر ليغييرا " التي تتكون من خمس جولات انطلقت بداية العام فيما شهدت منافسات الجولات الثلاث منافسات قوية بين عدد من السائقين الموهبين ولكن يبقى كلا من الأمير عبد العزيز بن تركي من فريق الفيصل وبندر علي رضــا من فريق زين الريم وسعيد الموري من فريق صلــة هم الأقرب حتى الآن للفوز بالبطولة نظرا لتقارب مستوى أداءهم وأتباعهم خطط في حين يشارك البعض بالبطولة لاكتساب الخبرة الكافية لمشاركة أفضل في الموسم المقبل . . كما أن ارتفاع مستوى الأداء بين السائقين سيكون عاملا يزيد المنافسة في الجولة الخامسة التي ستكون خاتمة البطولة فيما ستكون الجولة الرابعة خطوة ما قبل نهاية الحسم .

الأكثر قراءة