إعلان الشركات بقائمة أسرع 100 شركة سعودية نموا

إعلان الشركات بقائمة أسرع 100 شركة سعودية نموا

حضر معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار عمرو بن عبدالله الدباغ وضيوف المنتدى الدولي للتنافسية من رؤساء الحكومات السابقين ورؤساء الشركات العالمية الكبرى وكبار المتحدثين اليوم تتويج الشركات الفائزة بجوائز أسرع 100 شركة سعودية نموا.
وتعد جائزة أسرع مائة شركة نموا النسخة السعودية من الجائزة الأمريكية الشهيرة التي أطلقها أستاذ إدارة الأعمال في جامعة هارفارد البروفيسور مايكل بوتر والذي سميت الجائزة باسمه .
وقد فازت شركة "سكيوترونيك" للخدمات الأمنية ومقرها جدة بالمركز الأول، تلتها شركة "علا المجد" المالكة لمجموعة قنوات المجد، فيما حلت ثالثة شركة "التقنية الأمنية" ومقرها الرياض.
كما جاءت الشركات السبع الأخرى الفائزة بالجائزة كالتالي .. شركة "الشبكات المتكاملة"، "العلم لأمن المعلومات"، العزيزية بندة المتحدة"، "دلتا السعودية"، "التقنية التطبيقية"، "رؤية"، "الشركة العربية للأنظمة التجارية والصناعية المحدودة - القنطرة".
و حضر معاليه وكبار ضيوف المنتدى إعلان أسماء الشركات الفائزة بجائزة الشركات الصاعدة التي لم تتجاوز أعمارها سنتين، وكذا الشركات الملفتة للانتباه.
كما أعلنت أيضا أسماء الشركات الفائزة بجائزة البنك الأهلي لأفضل شركة سعودية ناشئة حيث فازت بالمركز الأول شركة فينومينال للعلاقات العامة.
وقد سلم معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار والرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عبدالكريم أبو النصر الجائزة للرئيس التنفيذي لشركة فينومينال شادي زاهد.
وقال أبو النصر في كلمة له بهذه المناسبة إن جائزة الشركات الناشئة تهدف إلى دعم الشركات الناشئة وتحفيز الجانب الإبتكاري والإبداعي في أنشطتها الاستثمارية، وكذا إلقاء الضوء على الشركات الناشئة التي حققت نمواً مستمراً خلال السنوات الماضية إلى جانب مساهمتها في إيجاد الوظائف على المستوى الوطني.
وهنأ الشركة الفائزة وكذا الشركات الفائزة بأسرع مائة شركة نموا لما حققته من إنجاز ومبادرة تدفع عجلة الاقتصاد الوطني إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وأضاف أن البنك الأهلي يدعم كافة المبادرات التي من شأنها أن تسهم في دعم الشركات الناشئة والتي تعتبر المحرك الحقيقي للاقتصاد الوطني، مشيرا إلى أن الشركات الناشئة المشاركة في هذه الجائزة سوف تلعب دوراً حيوياً في البنية الاقتصادية للمملكة في المستقبل القريب.
وقال "إن شركة فينومينال للعلاقات العامة والفعاليات فازت بالجائزة لنجاحها في تطوير أعمالها في المملكة والخليج العربي ومصر وتنزانيا، كما أنشأت إدارة متخصصة في المسؤولية الاجتماعية ضمن هيكلها التنظيمي".

الأكثر قراءة