افتتاح ندوة لعلم النفس في جامعة الملك سعود

افتتاح ندوة لعلم النفس في جامعة الملك سعود

افتتح الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان مدير جامعة الملك سعود أمس فعاليات الندوة الإقليمية لعلم النفس بعنوان "علم النفس وقضايا التنمية الفردية والمجتمعية" التي نظمتها الجامعة ممثلة في كلية التربية وذلك في قاعة الجاسر في بهو الجامعة.
وقد بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم،
بعد ذلك ألقى عبد الله العجاجي عميد كلية التربية رئيس اللجنة المنظمة كلمة أوضح فيها أن الندوة التي تستمر يومين يشارك فيها متحدثون من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية ومملكة البحرين إضافة مشاركين ومشاركات من داخل المملكة .
وأشار إلى أن الندوة تهدف إلى مساهمة قسم علم النفس وكلية التربية في القيام بتأدية رسالتهما في تعزيز التواصل بين الباحثين في شتى البلدان.
ووجه في ختام كلمته شكره لكل من أسهم في إقامة الندوة كما شكر المشاركين والمشاركات الذين قدموا أبحاثهم من داخل المملكة وخارجها.
بعد ذلك ألقى مدير جامعة الملك سعود كلمة رحب فيها بالمشاركين في الندوة متمنيا لهم التوفيق والخروج بتوصيات يستفيد منها الجميع.
واستعرض الدكتور العثمان الجهود العلمية المتخصصة التي تحرص الجامعة على القيام بها بمشاركة الباحثين المتخصصين في مختلف المجالات ومن ضمنها هذه الندوة.
وقال "جامعة الملك سعود لها دور بارز في خدمة المجتمع والنهوض بالرؤى والأفكار المميزة التي تمثل إحدى القيم الأساسية التي تسعى الجامعة لترسيخها في المجتمع". عقب ذلك سلم الدكتور العثمان الدروع التذكارية للمشاركين في الندوة.

الأكثر قراءة