الملك يبحث الأوضاع الراهنة في غزة مع بلير

الملك يبحث الأوضاع الراهنة في غزة مع بلير

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، في قصره في الرياض، مساء أمس، توني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق مبعوث اللجنة الرباعية الدولية الخاص إلى الشرق الأوسط.
وجرى خلال الاستقبال بحث الأوضاع الراهنة في قطاع غزة وضرورة إيقاف العدوان الإسرائيلي المستمر الذي خلف الآلاف من القتلى والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.
حضر الاستقبال الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، والدكتور نزار بن عبيد مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية ووليام باتي سفير بريطانيا لدى المملكة.

في مايلي مزيداً من التفاصيل:

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في قصره في الرياض مساء أمس توني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق مبعوث اللجنة الرباعية الدولية الخاص إلى الشرق الأوسط.
وجرى خلال الاستقبال بحث الأوضاع الراهنة في قطاع غزة وضرورة إيقاف العدوان الإسرائيلي المستمر الذي خلف الآلاف من القتلى والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.
حضر الاستقبال الأمير عبد العزيز بن عبد الله مستشار خادم الحرمين الشريفين، والدكتور نزار مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية، ووليام باتي سفير بريطانيا لدى المملكة.
وكان رئيس الوزراء البريطاني السابق قد وصل إلى الرياض مساء أمس، وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي الدكتور نزار مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية، ووليام باتي السفير البريطاني لدى المملكة ومندوب عن المراسم الملكية.
من جهة أخرى صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على تشكيل مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية لثلاثة أعوام برئاسة الدكتور محمد بن سعد السالم،وعضوية كل من فيصل بن عبد الرحمن بن معمر المستشار في الديوان الملكي والمشرف العام على مكتبة الملك عبد العزيز العامة، والدكتور فهد السماري الأمين العام لدارة الملك عبد العزيز، والدكتور سعد بن عبد العزيز الراشد والدكتور عبد الله السعادات وكيل جامعة الملك فيصل للدراسات والبحث العلمي، والدكتور عبد الله دحلان عضو مجلس الشورى.
ورفع الدكتور محمد بن سعد السالم رئيس مجلس أمناء مكتبة الملك فهد الوطنية في الرياض باسم المجلس بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده على الثقة الكريمة بتعيينه رئيسا لمجلس أمناء المكتبة في تشكيله الجديد، ودعمهما المتواصل للمكتبات والمؤسسات الثقافية في المملكة.
كما رفع شكره وتقديره للأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض المشرف العام على مكتبة الملك فهد الوطنية على الدعم والمتابعة للمكتبة حتى أصبحت من أبرز المكتبات الوطنية المرموقة.

الأكثر قراءة