انقطاع الكهرباء عن أحياء وضواحي طبرجل 12 ساعة

انقطاع الكهرباء عن أحياء وضواحي طبرجل 12 ساعة

أدى عطل مفاجئ في أحد مغذيات الكهرباء الرئيسية في محطة كهرباء طبرجل إلي انقطاع التيار الكهربائي عن عدد كبير من الأحياء السكنية في طبرجل وضواحيها. وشمل انقطاع التيار الكهربائي الذي بدء منذ الساعة السادسة مساء أمس الجمعة
على عدد من الأحياء السكنية في طبرجل، ومنها أحياء :الصالحية والرحمانية والورود والسمح والخضراء والتلفزيون، إضافة إلي قرية فياض طبرجل وصديع.
وتمكنت فرق العمل والطوارئ في محطة كهرباء طبرجل بإيصال التيار الكهربائي لجميع الأحياء التي انقطع عنها، بعد الساعة الخامسة فجر السبت بعد أن دام انقطاع التيار الكهربائي على تلك الأحياء لأكثر من 12ساعة متواصلة.
وأدى انقطاع الكهرباء إلى توقف مضخات المياه الكهربائية عن العمل وانقطاع الماء عن بعض المنازل إضافة إلي توقف وسائل التدفئة التي تعمل على التيار الكهربائي بالرغم من الحاجة الشديدة للتدفئة في هذه الأيام بسبب الأجواء الباردة وبخاصة في الليل، الأمر الذي جعل كثير من سكان تلك الحياء يتوافدون على محلات الأجهزة الكهربائية لشراء الدفايات التي تعمل على الكاز وشراء الشموع والأسرجة لإنارة منازلهم بسبب الظلام الدامس الذي عم الأجواء في تلك الأحياء من طبرجل والمراكز والقرى التابعة لمحطة توليد الكهرباء في طبرجل.
وتسبب انقطاع للكهرباء في وقوف كثير من المواطنين والمقيمين بجانب المحطات المزودة للوقود، ما جعلهم يتسببون في ازدحام شديد على المحطات لحجز نصيبهم من وقود الكاز .

الأكثر قراءة