الأمير فيصل بن سلمان يكرم غدا 247 طالبا متفوقا

الأمير فيصل بن سلمان يكرم غدا 247 طالبا متفوقا

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبد العزيز مساء غد بالرياض حفل جائزة عبدالقادر المهيدب للتفوق العلمي في عامها الثاني عشر لتكريم 247 متفوقا في الدراسات العليا والتعليم العام .
وأوضح المشرف العام على الجائزة عماد بن عبدالقادر المهيدب أن رعاية سموه لحفل الجائزة تعد دافعا لصقل مواهب الطلبة المتفوقين وبث روح التنافس بينهم وتشجيعا لهم لبذل المزيد من الاهتمام للأبناء الطلاب، تحقيقاً لما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في الرقي بأبناء الوطن لأعلى المستويات العلمية والبحثية.
وبين أن الحفل سيكرم 247 طالبا فازوا بالجائزة بعضهم حصل على درجتي الدكتوراه والماجستير، فيما الآخرون أحرزوا تفوقا في المرحلة الجامعية ومراحل التعليم العام مضيفا أنه سيتم أيضا تكريم متفوقين بجائزة أخرى مساندة للجائزة الرئيسية هي جائزة إبراهيم بن محمد المهيدب لحفظ القرآن الكريم التي ستمنح بدءا من هذا العام.
وقال إن الجائزة انطلقت منذ 12 عاما بهدف تجسيد معاني طلب العلم ودفع الطلبة للتنافس الشريف تحقيقا للتميز والتفوق ، مشيرا إلى أن للجائزة أثرا بحمد الله في حفز الطلبة الذين واصلوا تفوقهم عاما بعد آخر.
وأفاد إنه تم إقرار جائزة للبحث العلمي والأكاديمي تشجيعا للبحث العلمي، كما اعتمدت تكريما للمتفوقين من جمعية الأطفال المعوقين، وجائزة أخرى لأبناء الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان.

الأكثر قراءة