الملك يشيد بتصريحات روحاني حول تحسين العلاقات

الملك يشيد بتصريحات روحاني حول تحسين العلاقات
الملك يشيد بتصريحات روحاني حول تحسين العلاقات

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز برقية تهنئة إلى الرئيس حسن روحاني بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة الإيرانية.
وقال خادم الحرمين الشريفين في برقية للرئيس روحاني ''يسرنا بمناسبة فوز فخامتكم أن نبعث باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم، والتقدم والازدهار لشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيق، مشيدين بما عبرتم عنه في تصريحاتكم من حرص على التعاون وتحسين العلاقات بين بلدينا الشقيقين، متمنين للجميع دوام التوفيق والسداد''.
كما بعث الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة إلى الرئيس حسن روحاني بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة الإيرانية. وأعرب ولي العهد عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس روحاني، والمزيد من التقدم والازدهار لشعب إيران الشقيق.

#2#

من جهة أخرى، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز اتصالاً هاتفيا أمس من الملك محمد السادس ملك المغرب. وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

الأكثر قراءة