مشعل بن ماجد يرعى تخريج طلبة البترجي الطبية

مشعل بن ماجد يرعى تخريج  طلبة البترجي الطبية

رعى الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، حفل كلية البترجي الطبية للعلوم و التكنولوجيا بتخريج دفعة من طلابها وطالباتها، الذين بلغ عددهم 146 طالبا وطالبة موزعين على 65 من برنامج الطب البشري، و44 من برنامج العلاج الطبيعي، و19 من برنامج الأشعة، و18 من برنامج الإدارة الصحية، وذلك في مقر الكلية بأبحر بحضور عدد كبير من المسؤولين وأعيان مدينة جدة وذوي الخريجين.
وألقى المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس أمناء الكلية كلمة أعرب فيها عن شكره وامتنانه للأمير مشعل بن ماجد على تشريفهم حفل التخرج، وأن هذه الرعاية ستبقى ذكرى جميلة عالقة في أذهان الخريجين وذويهم.
واستعرض المهندس صبحي مسيرة الكلية منذ أن كانت فكرة إلى أن أصبحت واقعا، و قال: إنّ كلية البترجي الطبية ومنذُ تأسيسِها تحرصُ حرصاً كبيراً على إيجادِ مناخٍ علميٍّ وأكاديميٍّ متوازنٍ وسليم، يجمعُ بين العلمِ النظري والتطبيقِ العملي وبأحدث الأساليبِ، وكذلك تحرص الكلية على تقديمُ أرقى أشكالِ التعليم والتدريبِ لطلابِنَا وطالباتِنَا، من خلالِ برامجَ تخصصيةٍ تخدمُ سوقَ العملِ.
وأضاف أن هذا النجاح الكبير ونحن نقطف اليوم ثمار زرعنا في فلذات أكبادنا بتخريج دفعة من طلاب وطالبات الكلية الذين يطوون مرحلة مهمة من مسيرتهم التعليمية والأكاديمية، ويفتحون باباً جديداً على مزيد من التحصيل العلمي أو على الدخول إلى سوق العمل ما كان له أن يتم لولا فضل الله ثم دعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني-حفظهم الله، والدعم اللامحدود من وزارة التعليم العالي لقطاع التعليم العالي الأهلي، والتوجيه والمساندة المباشرة من مسؤولي وزارة التعليم العالي. وهنأ الخريجين وذويهم على نجاح أبنائهم وتخرجهم وحصولهم على أولى الدرجات العلمية التي تساعدهم على شق طريق الحياة لمستقبل مشرق.
وأعرب الطلاب الخريجون عن مدى فرحتهم وسعادتهم حيث يعتبر عرسا من أعراس الوطن بتخريج كوكبة جديدة، كما قدموا شكرهم إلى الكلية ممثلة بعميدها والقائمين على إدارتها على ما قدموه للطلبة الدارسين من جهد. بعدها تفضل راعي الحفل الأمير مشعل بن ماجد راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على الطلبة الأوائل.

الأكثر قراءة