محتسب: الاتفاق رفض فتح منفذ لتذاكره

محتسب: الاتفاق رفض فتح منفذ لتذاكره

استغربت إدارة نادي الاتفاق طرح شركة صلة المسوقة لتذاكر مباراة فريقها أمام الهلال اليوم على نهائي كأس ولي العهد، في ثلاثة مواقع ممثلة في ملعب الملك فهد وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة، وملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز ونادي الهلال فقط، دون أن تفتح أي منافذ بيع في الدمام التي تحتضن الطرف الثاني.
من جانبه، استنكر حسين الغامدي مدير عام نادي الاتفاق ما قامت به شركة صلة المسوقة للتذاكر، التي ركزت على بيع التذاكر في الرياض محل الطرف الأول وفي ثلاثة مراكز فقط، وتجاهلها التام للدمام حيث معقل الطرف الثاني الذي له جماهير تأمل في مؤازرته من داخل الملعب.
واعتبر هذه الخطوة تشجيعا للسوق السوداء التي تنشط دائما أمام الملعب، وهذا ما يرفضه الاتحاد السعودي، مبينا أن التذاكر كان يفترض أن تقسم بالتساوي على جماهير الفريقين.
وأضاف "إن جماهير النادي التي ستصل إلى الرياض قد لا تجد تذاكر في بعض المنافذ، وكان الأولى أن تفتح منافذ بيع في الدمام كي تسهل مهمة حصولها على تذاكر حتى تتمكن من متابعة المباراة وتشجيع فريقها وهي في وضع أفضل".
وفي المقابل، كشف أحمد محتسب المدير التنفيذي لشركة صلة الرياضية، الراعي الحصري لنهائيات البطولات السعودية، أن شركته عرضت أمس الأول على إدارة الاتفاق بيع التذاكر في مقر النادي، وقال "بعد إن لمسنا التذمر من جماهير الاتفاق اتصلت بعبد العزيز الدوسري رئيس النادي وعرضت عليه إرسال مندوب من الشركة ومعه تذاكر ليقوم ببيعها لجماهيرهم في مقر النادي، إلا أن الأخير تعلل بتأخر الوقت الذي لن يسعفهم لإعلان ذلك للجماهير، ولا سيما وأن المباراة بقي عليها يوم واحد".
وأضاف "في جميع النهائيات جرت العادة أن يكون البيع في المدينة التي ستحتضن المباراة الختامية وكان آخرها نهائي كأس ولي العهد بين الوحدة والهلال حيث تم البيع في مكة المكرمة".
وعن تخصيص ٣٠ تذكرة فقط من تذاكر المنصة الرئيسية للاتفاق، ما أثار غضبهم، قال "غير صحيح لم نخصص هذا العدد للاتفاقيين، تذاكر المنصة عددها ١٢٠٠ تذكرة تقريبا ٥٦٠ تباع للرئاسة العامة لرعاية الشباب، والهلال طلب ١٣٤، والاتفاق طلب ١١ تذكرة فقط، وتم بيع ٥٠ تذكرة للشركات الراعية للنهائي أما البقية فبيعت في منافذ البيع كاملة".
يشار إلى أن منافذ البيع شهدت إقبالا كبيرا من الجماهير، في حين نفدت تذاكر المنصة قبل طرحها.
على صعيد آخر، أجرى الفريق تدريبا مغلقا البارحة على الملعب الرديف في ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز شهد عودة البرازيلي لازروني بقوة ما يؤكد جاهزيته للمشاركة اليوم، وهذا يعني جلوس سلطان البرقان على مقاعد البدلاء، وخلاله ركز الكرواتي برانكو على زيادة الجرعة اللياقة وتنفيذ عديد من الجمل التكتيكية التي يأمل تطبيقها خلال المباراة، أبرزها التسديد نحو المرمى من مسافة بعيدة ومن مختلف الزوايا، وفي نهايته تم التركيز على تنفيذ ضربات الجزاء تحسبا لأي طارئ.
هذا ووضح خلال المران أن الكرواتي يركز كثيرا على العناصر التي لعبت أمام النصر 2/0 في الجولة الماضية من دوري زين السعودي.