الحزم يظفر بحربي الجبلين

الحزم يظفر بحربي الجبلين

كشفت المصادر، أن إدارة نادي الحزم كسبت خدمات عبد الله الحربي مدافع فريق الجبلين لكرة القدم، لمدة موسمين مقابل 250 ألف ريال، وراتب شهري عشرة آلاف ريال.
وأكدت المصادر أن إدارة الحزم رفعت أوراق اللاعب للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لإنهاء إجراءات تقييده في كشوف فريقها، ومنحت نادي الجبلين نصيبه من انتقال اللاعب المتمثل في بدل التدريب للسنوات الماضية التي قضاها اللاعب في الجبلين والبالغة 105 آلاف ريال حسب الأنظمة واللوائح.
ويعتبر الحربي اللاعب الثاني الذي وقع في كشوف الحزم بعد الحارس عبد الله الزيدان، والذي وقع مسبقا مقابل 500 ألف ريال شاملة رواتب اللاعب لمدة موسمين.
على صعيد آخر، وصل التونسي فتحي بن غانم مدرب الجبلين، إلى حائل برفقة أعضاء الجهاز الفني المساعد له، وسيشرف على تدريبات الفريق التي ستنطلق عصر اليوم على ملاعب النادي، كما وافق المقدم بندر عبدالله البكر على العمل مديرا عاما للفريق الأول.
من جهة أخرى، دشنت إدارة النادي موقع صحيفة الجبلين الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية لتكون حلقة تواصل بين النادي وجماهيره من حيث بث أخبار النادي الرسمية والتغطيات الميدانية، كما يحوي الموقع عددا من الأقسام المتنوعة والتي تشمل الأخبار المحلية والثقافية والاجتماعية إضافة إلى مقالات الكتاب وقسم خاص بمقاطع الفيديو عن طريق الرابط http://www.aljabalain.net