«دويتشه الخليج» تطلق عروضا تمويلية مميزة على هامش المعرض

«دويتشه الخليج» تطلق عروضا تمويلية مميزة على هامش المعرض

افتتحت شركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري جناحها الخاص في معرض العقارات والتطوير العمراني 14، حيث افتتح جناح الشركة الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف أمين منطقة الرياض الذي كان في استقباله المهندس سامر محمد فرهود الرئيس التنفيذي للشركة، كما استمع أمين منطقة الرياض إلى شرح مبسط لمجموعة من منتجات الشركة التمويلية. كما استقبل مديري المبيعات في الشركة العملاء والإجابة عن استفساراتهم، حيث فاق عدد زوار جناح الشركة 150 زائرا في اليوم الأول للمعرض.
هذا وقد أطلقت دويتشه الخليج عروضا تمويلية، استكمالا لحملاتها وعروضها السابقة تحت شعار "امتلك بيت العمر"، وذلك ضمن فعاليات معرض العقار الرابع عشر، حيث قامت دويتشه الخليج بإلغاء الرسوم الإدارية التي يتحملها العميل، إضافة إلى فحص السجل الائتماني مجانا. وذلك للعملاء الذين يتم تقدمهم لطلب التمويل خلال فترة إقامة المعرض.
من جانبه، صرح المهندس سامر محمد فرهود، الرئيس التنفيذي للشركة بقوله: "تشهد سوق التمويل العقارية نموا هائلا في السنوات العشر القادمة، ما يزيد من فرص المواطن والمقيم في تملك المنزل المناسب". ويعود السبب في ازدياد النمو إلى صدور نظام الرهن العقاري في ظل وجود وزارة للإسكان تختص بتطوير المخططات السكنية وجميع الأمور التي تساعد على تملك المواطن للسكن المناسب".
كما صرح الرئيس التنفيذي بأن مزايا التمويل العقاري تعد منافسة لما هو موجود في الأسواق السعودية، وتقوم بخدمة العميل بالدرجة الأولى التي أسرد منها: "فترة سداد تصل إلى ثلاثين عاما، التي لا يشترط فيها تحويل الراتب، على ألا تقل فترة العمل للعملية عن ثلاثة أشهر، إضافة إلى التأمين على المنزل، وإعفاء العميل من السداد في حالة الوفاة أو العجز لا سمح الله، كما يوفر البرنامج أفضل هامش تمويلي مع إمكانية السداد المبكر أو السداد الجزئي الميزة التي لا توجد سوى لدى دويتشه الخليج وإمكانية التمويل للمقمين ودون كفيل غارم".