صحف في قطر : العنابي خذل الجماهير

صحف في قطر : العنابي خذل الجماهير

عبرت الصحف القطرية عن سخطها من هزيمة منتخبها العنابي أمام المنتخب الأزوبكي في افتتاح كأس آسيا 2011 واصفة الخسارة بالصدمة معتبرة أن المنتخب خذل الجماهير كالعادة وصبت الصحف والجماهير القطرية جام غضبها على مدرب المنتخب الفرنسي برونو ميتسو حيث وصفت طريقة لعبه وتغييراته بالفاشلة.

صحيفة العرب القطرية كتبت بالخط العريض " العنابي يخذل جماهيره ويسقط بهدفين أمام أوزبكستان" وقالت الصحيفة إن العنابي خيب آمال جماهير الكرة القطرية, وتلقى خسارة موجعة بهدفين نظيفين أمام المنتخب الأوزبكي في افتتاح كأس بحضور 40 ألف مشجع. ولم يقدم العنابي الأداء المنتظر وظهر أداء المنتخب مليئا بالأخطاء, في كيفية التعامل مع الفرص التي لاحت له, بجانب الأخطاء التي أدت لاستقبال شباكه لهدفين نظيفين.

من جهتها قالت صحيفة الشرق أن كل من كان في الملعب صدم في أداء العنابي حيث توقعت الجماهير أن يكون أداء المنتخب أفضل ولكن نجح المنتخب الاوزبكي في فرض سيطرته من البداية وكان الأفضل والأخطر وشكل الثنائي الكسندر وحسانوف خطورة كبيرة على دفاع العنابي ولم يشكل اللاعبون الضغط المطوب على مهاجمي اوزبكستان، وهو ما جعل المنتخب الاوزبكي يبدو الافضل والاخطر بسبب الانتشار الجيد للاعبيه.