CA تدشن برنامجا لإدارة رسائل البريد الإلكتروني يدعم اللغة العربية

CA تدشن برنامجا لإدارة رسائل البريد الإلكتروني يدعم اللغة العربية

دشنت شركة CA لإدارة تقنية المعلومات في العالم برنامج Message Manager لأرشفة وإدارة رسائل البريد الإلكتروني, وذلك كجزء من حزمة BrightStor Enterprise Storage Solution لإدارة والتعامل مع تخزين البيانات في الشركات.
وقالت الشركة في بيانها إن هذه النسخة تدعم البرنامج باللغة العربية وباقي اللغات غير الإنجليزية, في خطوة تهدف إلى تعزيز العمل في مجال الإدارة الذكية للتخزين ISM. وجاء الإعلان عن تدشين البرنامج الجديد خلال مؤتمر صحافي نظمته الشركة أخيراً، أنه من المتوقع أن يساعد هذا البرنامج الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط على تحقيق التوافق العالمي لعملياتها وتعزيز تعاملاتها مع الشركات العالمية.
ووفق دراسة حديثة أجرتها مؤسسة Gartner (1) التي تجعل من الاحتفاظ برسائل البريد الإلكتروني أحد المتطلبات الإلزامية، فإن برنامج CA لأرشفة الرسائل الإلكترونية سيساعد الشركات على تحقيق التوافق العالمي وتقليص نفقات البحث الإلكتروني eDiscovery إضافة إلى تخزين رسائل البريد الإلكتروني عبر الحلول المتطورة لإدارة صندوق الرسائل الإلكترونية الواردة. ويتسم برنامج Message Manager بسهولة الاستخدام, كما أنه يدعم أيضا البيانات باللغة العربية ومن ثم مساعدة الشركات الإقليمية على تحقيق التوافق العالمي.

الأكثر قراءة