بيان هلالي: ياسر وعائلته بخير

بيان هلالي: ياسر وعائلته بخير

فند نادي الهلال عبر بيان أصدره في الثانية فجرا أمس الأول ما أثير حول تعرض المهاجم ياسر القحطاني وبرفقته زوجته لحادث مروري، مؤكدا أنه يتمتع بالإجازة التي منحها المدرب البلجيكي إيريك جيريتس للاعبين، وأنه وعائلته بخير، مستغربة من الهدف من إطلاق مثل هذه الشائعات  وترويجها والعمل على نشرها.
في شأن آخر، يدرس سلطان السعود مهاجم نادي الهلال السابق عرضين من ناديي الاتفاق والفتح للانضمام لصفوفهما حيث لم يتفق اللاعب مع الناديين من خلال عبد الله شريدة وكيل أعماله بسبب مدة وقيمة العقدين. وينتظر أن يحسم السعود موضوع انتقاله هذا الأسبوع. يُذكر أن السعود نسق من الهلال العام الماضي.
على صعيد آخر, تمتع لاعبو الهلال بإجازة لمدة ثلاثة أيام بدأت أمس حيث تم تسليم اللاعبين جوازاتهم وينتظر أن يعاود اللاعبون التدريبات الأربعاء المقبل.
وغادر الروماني الدولي ميريل رادوي, السويدي كرستيان ويلهمسون, والكروي الجنوبي لي بونج إلى بلادهم للالتحاق بتدريبات منتخباتهم حيث ينتظر أن يخوضوا لقاءات ودية الأربعاء المقبل ضمن أيام الفيفا على أن يعود الثلاثي الخميس المقبل والمشاركة في تدريبات الفريق الجمعة المقبل.
كما غادر المدرب البلجيكي إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة كما ينتظر أن يغادر جهازه المساعد والجهاز الطبي من أجل التمتع بالإجازة ذاتها على أن يعودوا الأربعاء المقبل.