وداع بنزيما .. 20 دقيقة بلا جماهير

وداع بنزيما .. 20 دقيقة بلا جماهير
بنزيما يحمل جائزة الكرة الذهبية بجانب رئيس الريال وبعض اللاعبين في حفل وداعه. الفرنسية
وداع بنزيما .. 20 دقيقة بلا جماهير
بنزيما وبيريز خلال حفل التوديع.

بعد 14 عاما، ودع نادي ريال مدريد الإسباني المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي وقع عقدا مع نادي الاتحاد لمدة ثلاثة أعوام.
وغادر بنزيما، ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد (354 هدفا) خلف رونالدو (450)، وخامس أكثر اللاعبين تمثيلا للنادي (648 مشاركة)، النادي الملكي في حفل وداع رسمي أمس في مدريد، حيث قال اللاعب "هذا يوم حزين، لأني سأترك هذا النادي، وهذا مؤلم، كنت أحلم بالتوقيع مع ريال وأنهي مسيرتي معه، لكن الحياة تمنحك أحيانا فرصا أخرى".
واستمر الحفل لأقل من 20 دقيقة، بحضور اللاعبين والعائلة والأصدقاء المقربين فقط، وقال بنزيما للمجموعة الصغيرة من الحاضرين في مقر تدريبات ريال: "لن أنسى أبدا ريال مدريد، هذا مستحيل، من الصعب الحديث مع وجود كثير من المشاعر، لكني أريد أن أشكر ريال مدريد وزملائي، كانت مسيرة رائعة خلال مشواري، كنت محظوظا بما يكفي لتحقيق حلم الطفولة".
وانضم بنزيما إلى ريال في 2009 قادما من أولمبيك ليون، وأصبح محور هجوم النادي وهدافه الأساسي بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في 2018.
وقدم بنزيما أفضل مواسمه في 2021-2022 وسجل 44 هدفا في كل المسابقات ليقود ناديه إلى تعزيز تصدره والفوز باللقب الأوروبي للمرة 14 في تاريخه إلى جانب الفوز بلقب الدوري الإسباني.
وأشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بكل ما فعله وقدمه بنزيما للنادي، وقال بيريز: "كريم أنت مثل يحتذى في الأخلاق والاحترافية في نادينا، لقد حصلت على حق تحديد مصيرك واختيار مستقبلك، ويجب علينا احترام ذلك".

سمات

الأكثر قراءة