الأمير جلوي يدشن مهرجان السيارات المعدلة في الظهران

الأمير جلوي يدشن مهرجان السيارات المعدلة في الظهران
الأمير جلوي يدشن مهرجان السيارات المعدلة في الظهران

يدشن الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم (الثلاثاء) مهرجان السيارات المعدلة، الذي يقام تحت رعاية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة برنامج تنمية الشباب في مقر معارض الظهران ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وقال الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري المشرف العام على البرنامج، إنه تم إنشاء موقع خاص للمهرجان على الإنترنت يتم التقديم للمهرجان من خلاله، حيث وصل عدد المتقدمين للمشاركة من المملكة ودول الخليج العربية أكثر من 1500 مشارك بسيارات ودراجات نارية معدلة على الموقع الإلكتروني للمهرجان لهذا العام.

#2#

وعبّر عن شكره لأمير المنطقة ونائبه على اهتمامهم بفئة الشباب وتلبية رغباتهم من خلال إقامة مثل هذا المهرجان الذي ينظمه البرنامج للسنة الثانية على التوالي.

وسيتضمن المهرجان تنظيم عدد من الفعاليات المختلفة منها العروض الحركية للسيارات العملاقة (بيج فوت) والسيارات الزاحفة والدراجات النارية الريس والبانشي في مختلف الأنواع والطيران الشراعي وعرض حركي للسيارات الصغيرة التي تعمل بالبنزين وبواسطة الريموت كونترول، إضافة إلى أنشطة ومسابقات ترفيهية وجوائز للحضور طيلة أيام المعرض.

وبلغ عدد المتقدمين للمشاركة في المهرجان عبر الموقع الالكتروني أكثر من 1500 ألف مشارك للمنافسة على لقب الفوز بأجمل سيارة، ويتوقع أن يصل عدد الزوار هذا العام إلى أكثر من 150 ألف زائر من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج والدول العربية.

يذكر أن أمير المنطقة الشرقية وجه بأن ينظم المهرجان سنوياً نظراً إلى النجاح الذي حققه المهرجان في عامه الأول، الذي حظي بأكثر من 300 مشارك من المملكة وجميع دول الخليج العربية وشهد إقبالاً تجاوز 150 ألف زائر، إضافة إلى ما حققه المهرجان من سمعة طيبة بين أوساط الشباب السعودي والخليجي.