أخبار الشركات- عالمية

"فولكسفاجن" تخفض مبيعاتها المستهدفة في الصين خلال 2022

"فولكسفاجن" تخفض مبيعاتها المستهدفة في الصين خلال 2022

قال رالف براندستايتر الرئيس الإقليمي لشركة صناعة السيارات الألمانية فولكسفاجن في الصين إن الشركة تتوقع بيع 3.3 مليون سيارة في السوق الصينية خلال العام الحالي، في حين كان المستهدف السابق لهذه السوق 3.85  مليون سيارة.
وأشارت "بلومبيرج" إلى أن فولكسفاجن وهي أكبر منتج سيارات في أوروبا تتوقع مضاعفة مبيعاتها من السيارات الكهربائية في الصين خلال العام الحالي.
وقال براندستايتر في تصريحات لصحيفة "هاندلسبلات" الألمانية إن الشركة تحتاج لمزيد من الاستثمارات للمنافسة في السوق الصينية.
يأتي ذلك في حين أظهرت أحدث الاحصاءات أن سوق السيارات في الصين لم يشهد في شهر أكتوبر الماضي، انتعاشا بالسرعة التي كانت معتقدة في البداية.
وأعلن اتحاد "بي سي إيه" لصناعة السيارات في بكين في وقت سابق من الشهر الحالي أنه قد تم تسليم 7.2 في المائة فقط من السيارات الإضافية للعملاء النهائيين في أكتوبر بالمقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، وذلك بدلا من الزيادة المقدرة بنحو 11 في المائة في عمليات التسليم.
وكانت هناك بالفعل علامات على أن الزخم في سوق السيارات كان يتباطأ.
وتعتبر الصين أكبر سوق للسيارات في العالم، وبالتالي فهي أيضا أهم سوق موحدة لشركات التصنيع الألمانية مثل "فولكسفاجن" و"بي إم دبليو" و"مرسيدس بنز".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية