أخبار الشركات- محلية

اعتماد "العربية" وكيلا حصريا لخدمات الدعاية والإعلان في برج الساعة لمدة 5 أعوام

اعتماد "العربية" وكيلا حصريا لخدمات الدعاية والإعلان في برج الساعة لمدة 5 أعوام

أبرمت الشركة العربية للتعهدات الفنية اليوم اتفاقية بيع وتسويق الإعلانات مع شركة البيت للإعمار والبناء المحدودة لتصبح الوكيل الحصري لخدمات الدعاية والإعلان في مركز أبراج الساعة بمدينة مكة المكرمة والذي يعتبر جزء من أيقونة المعمار الإسلامي (مجمع أبراج الساعة) والذي يستقبل 20 مليون زائر سنوياً.
تم ابرام الاتفاقية لتفعيل وتطوير الإعلانات داخل المركز متوجة ذلك التعاقد بتركيب أكبر شاشة عرض داخلية (ثلاثية الأبعاد) في السعودية حيث سيتم إنشاؤها في البهو الرئيسي للمركز، وذلك لتطوير النواحي الجمالية في الإعلانات الرقمية لمركز أبراج الساعة والذي يعتبر أكبر مركز تجاري في مكة المكرمة. تسعى الشركة العربية إلى تعزيز النهوض الإعلاني وخاصة في مكة المكرمة ذات الخصوصية التاريخية والإرث الثقافي الكبير متوافقة مع أعلى معايير الجودة بتصميم ابداعي يواكب الهوية التجارية لمركز أبراج الساعة.

تبدأ مدة الاتفاقية في تاريخ 2023/05/10م ولمدة 5 سنوات، وتجدد الاتفاقية لمدة 5 سنوات أخرى وذلك بالاتفاق الخطي الموقع بين الطرفين قبل انتهاء الاتفاقية بــ 60 يوم.

سينعكس الأثر المالي الناتج عن الاتفاقية على نتائج الشركة ابتداءً من الربع الثالث من عام 2023م، حيث إنه ستتم (مشاركة الدخل) من العمليات الناتجة عن هذه الاتفاقية بين الأطراف وفقاً لنسب تم الاتفاق عليها مسبقاً.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية