الرياضة

كأس الملك .. الذهب الأغلى

كأس الملك .. الذهب الأغلى

الملك سلمان بن عبدالعزيز

كأس الملك .. الذهب الأغلى

الأمير محمد بن سلمان

كأس الملك .. الذهب الأغلى

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، يتوج الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين في النسخة الـ64 "أغلى الكؤوس"، عندما يلتقي الهلال والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
ويسعى الهلال إلى تحقيق لقبه العاشر في كأس الملك لفك ارتباطه مع الاتحاد "9 ألقاب"، ليصبح ثاني أكثر المتوجين بعد الأهلي بـ13 لقبا، فيما يطمح الفيحاء إلى تحقيق إنجاز تاريخي، حيث يسعى إلى الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه على خطا الفيصلي والتعاون.
ووصل الهلال إلى النهائي بعد الفوز على الشباب 2 /1 في مباراة نصف النهائي، بينما أقصى الفيحاء نظيره الاتحاد بتغلبه عليه 1 /0.
وتواجه الفريقان هذا الموسم في مناسبتين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وكان التعادل حاضرا في الدور الأول، وفاز الفيحاء في الثانية بهدف نظيف.
فيما استعاد الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز مدافعه علي البليهي الذي كان يعاني آلاما في العضلة الضامة بعد مباراة الاتفاق الأخيرة، سيفقد عديدا من العناصر بداعي الإصابة وهم: البيروفي أندري كاريلو، الكولومبي جوستافو كويلار، صالح الشهري، متعب المفرج، وعبدالإله المالكي إضافة إلى محمد كنو الموقوف أربعة أشهر، أما الفيحاء فيدخل بقائمة مكتملة تقريبا باستثناء الغاني صامويل أوسو الذي تحوم الشكوك حول مشاركته بسبب الإصابة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة