سفر وسياحة

جداريات بوليفارد رياض سيتي ترتقي بالمتعة البصرية لزوار موسم الرياض

جداريات بوليفارد رياض سيتي ترتقي بالمتعة البصرية لزوار موسم الرياض

تشكل فنون الرسوم الجدارية بأنحاء "بوليفارد رياض سيتي" واحدة من أبرز الجماليات البصرية التي تستوقف زوار موسم الرياض2021، للاستمتاع بالمشاهد التي صنعت منها الفنانة نورة بن سعيدان أحاسيس ومشاعر تلامس أفئدة الزوار وتحلق بهم في عوالم الفنوالإبداع.
وتمثل جداريات بوليفارد رياض سيتي واحدة من المظاهر الفريدة التي استطاعت المزج بين مختلف الأذواق، إذ شكلت تناغمًا فنيًاوترفيهيًا من خلال تنوعها في الرسائل والمضامين التي تمنح الزوار آفاقًا واسعة من الإبحار في المعاني العميقة لتلك المشاهد التي تفاجئهم في جنبات واحدة من أكبر فعاليات موسم الرياض وأكثرها استقطابا للزوار.
وتأتي فكرة جداريات "بوليفارد رياض سيتي" ضمن مبادرات تجميل المناطق الترفيهية بأنامل سعودية متميزة في دقة الاختياروالتخطيط والتنفيذ، إذ نفذت جميع الجداريات التي يصل عددها لأكثر من 13 جدارية خلال 20 يوما، ويصل طول أعلى واحدة منها 20م،وتتوزع في منطقة الموسيقى، والمنطقة الرياضية، ومنطقة الأستديو، ومنطقة الـVIP .
وتؤدي الجداريات دورها في تجميل "بوليفارد رياض سيتي"، كما تسهم في الوقت ذاته برفع الذائقة الفنية للزوار، وإبراز هوية التراث السعودي بصورة إبداعية في مكان يمثل واحدا من أهم محاضن الترفيه وأكثرها أهمية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من سفر وسياحة