أخبار الشركات- محلية

«تغطية الخليج» خدمات متميزة وحلول مبتكرة في إدارة المخاطر واستشارات التأمين

«تغطية الخليج» خدمات متميزة وحلول مبتكرة في إدارة المخاطر واستشارات التأمين

«تغطية الخليج» خدمات متميزة وحلول مبتكرة في إدارة المخاطر واستشارات التأمين

«تغطية الخليج» خدمات متميزة وحلول مبتكرة في إدارة المخاطر واستشارات التأمين

شركة تغطية الخليج لوساطة التأمين هي شركة سعودية تم تأسيسها في السعودية استجابة للنمو السريع في قطاع التأمين في المملكة من قبل شركاء على مستوى عال من الخبرة في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات التأمينية من أجل تلبية احتياجات العملاء في المملكة على مستوى الأفراد وعلى مستوى الشركات.
وتطمح شركة تغطية الخليج لوساطة التأمين أن تكون الشركة الرائدة في مجال وساطة التأمين ضمن أعلى مستويات الجودة في الخدمة والنزاهة المهنية من خلال تقديم الحلول التأمينية المتخصصة ذات حماية تأمينية عالية الجودة لعملائنا وشركائنا.
وتلتزم شركة تغطية الخليج لوساطة التأمين بتوفير منتجات التأمين التي تغطي احتياجات العملاء، وتعمل على إقامة شراكة ناجحة مع العملاء وشركات التأمين لضمان أهداف كل طرف واحترام المصالح. وتتميز بولاء العملاء من خلال اختيارهم لنا وذلك بسبب إيمانهم بقدرتنا على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم
كما تعمل على مواصلة بناء وتطوير الشركة والفريق الخاص للشركة لكي تواصل النجاح وزيادة ثقة العملاء لتلبية جميع احتياجاتهم، كما نسعى لتوفير الحلول المبتكرة لضمان سعادة العملاء.
كما أن الهدف الرئيس للشركة هو تحقيق نتائج متسقة وربحية مع ضمان عوائد معقولة للشركاء. كما ترتكز فلسفة الشركة لاستمرار النمو والتوسع والتطور المستدام مع الربحية على المدى الطويل.
ورسالة الشركة هي تقديم الحلول التأمينية وفقا لأحدث المعايير المحلية والدولية وأفضل الممارسات وأن توفر المميزات الإضافية للعملاء والاحتفاظ بتلك العلاقات المستمرة والمستدامة.
وأوضح فارس السعدي الرئيس التنفيذي لشركة تغطية الخليج لوساطة التأمين أن الشركة قدمت مجموعة شاملة من الخدمات بشكل فعال، وقد حققنا طوال رحلتنا نجاحا وإنجازات ملحوظة على جميع المستويات ولا سيما في مجال خدمة ورعاية العملاء.
وبين فارس السعدي أن العملاء يثقون بشركة تغطية الخليج لأنهم على يقين بأننا في حالة تطور مستمر وننظر لهم كشركاء في النجاح ومصلحتهم هي أهم أولوية.
وأشار إلى أن الشركة سعت لتمكين الشباب والشابات واهتمت بتأهيل المواهب السعودية، وتعزيز دور المرأة وفرص عملها في القطاع وأننا نتطلع لتحقيق أهداف "رؤية 2030" لأننا مؤمنين أنها جزء من نجاحنا.
كما تقدم الشركة مجموعة شاملة من المنتجات العامة والصحية، تشمل مزيجا من منتجات التأمين الموجهة نحو المواطنين السعوديين والعائلات وكذلك الكيانات التجارية في مختلف قطاعات السوق في السعودية كما أن الشركة تركز على بيع منتجات التأمين التالية، - وثائق التأمين الطبي من جميع الفئات، وثائق التأمين ضد المسؤولية تجاه الغير عن طريق الطرف الثالث، وثائق التأمين الائتمانية، وثائق التأمين العام الأخرى.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية