أخبار الشركات- عالمية

"ستيل دايناميكس" تنتظر استقرارا أكبر لسوق الصلب لاستئناف برنامج إعادة شراء الأسهم

"ستيل دايناميكس" تنتظر استقرارا أكبر لسوق الصلب لاستئناف برنامج إعادة شراء الأسهم

قال مارك ميليت الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الصلب الأمريكية ستيل دايناميكس خلال لقاء مع المحللين اليوم إنه في حين تبدو النظرة المستقبلية للطلب على الصلب جيدة، فإنه سينتظر عدة أشهر من أجل استقرار أكبر للسوق قبل استئناف برنامج إعادة شراء أسهم الشركة.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن الرئيس التنفيذي للشركة القول إن الطلب على السيارات في الولايات المتحدة قوي والوكلاء يكافحون من أجل توفير السيارات التي يطلبها العملاء.

وتقول ستيل دايناميكس إنها تشهد زخما كبيرا في الطلب على حديد التسليح في حين رفعت حصتها السوقية في قطاع قضبان الصلب المخصوص.

كانت شركة صناعة الصلب الأمريكية قد أعلنت مساء أمس الاثنين تراجع صافي أرباحها خلال الربع الثالث من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وذكرت الشركة أن صافي أرباحها بلغت 100.14 مليون دولار بما يعادل 0.47 دولار للسهم مقابل 151.5 مليون دولار بما يعادل 0.69 دولار للسهم خلال الربع الثالث من العام الماضي.

كان المحللون يتوقعون وصول أرباح الشركة إلى ما يعادل 0.74ار للسهم خلال الربع الثالث من العام الحالي، بحسب "الألمانية" .

وأشارت الشركة إلى تراجع إيراداتها خلال الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 7.9سنويا إلى 2.33 مليار دولار مقابل 2.53 مليار دولار خلال الربع الثالث من العام الماضي.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- عالمية