أسواق الأسهم- السعودية

الأسهم السعودية تواصل المكاسب .. وقطاع "التأمين" عند أعلى إغلاق في عام ونصف

الأسهم السعودية تواصل المكاسب .. وقطاع "التأمين" عند أعلى إغلاق في عام ونصف

أغلقت الأسهم السعودية خلال جلسة اليوم على ارتفاع لتواصل سلسلة المكاسب وللجلسة الثامنة على التوالي، وذلك بدعم من أداء القطاع البنكي بشكل رئيسي ورغم الضغط من أداء سهم أرامكو.

وارتفع السوق الرئيسي لجلسة اليوم بنحو 3 نقاط أو ما يعادل 0.04 في المائة عند مستوى 8419 نقطة، وبلغت قيم التداول خلال جلسة اليوم إلى نحو 4.96 مليار ريال، فيما بلغ حجم التداول نحو 222.3 مليون سهم من خلال تنفيذ نحو 193.9 ألف صفقة.

وسجل قطاع التأمين أعلى إغلاق له من عام ونصف، حيث ارتفع القطاع لليوم الثامن على التوالي محقق مكاسب خلال الفترة بلغت نحو 9 في المائة.

وتصدرت أسهم شركة صناعة الورق وكذلك أسهم شركة ساب تكافل المكاسب بإرتفاع بلغ 9.9 في المائة لكل منهما، فيما أرتفعت أسهم شركة التأمين العربية بنحو 9.6 في المائة، في المقابل ارتفعت أسهم 110 شركة مدرجة فيما تراجعت أسهم 69 شركة مدرجة في السوق الرئيسية.

وتصدرت أسهم شركة متلايف إيه أي جي للتأمين الخسائر بنحو 3.5 في المائة، تلاه وحدات دراية ريت بنحو 2.6 في المائة، فيما تراجع سهم الفخارية بنحو 2.3 في المائة.

وكان سوق نمو قد تراجع بنهاية تعاملات اليوم بنحو 0.4 في المائة ليواصل تراجعة وللجلسة الثالثة على التوالي، فيما بلغت قيم التداول نحو 5.2 مليون ريال وذلك عبر تداول 105.8 ألف سهم.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- السعودية