"اتحاد الفروسية" يتوج الفائزين في البطولة الوطنية الأولى

"اتحاد الفروسية" يتوج الفائزين في البطولة الوطنية الأولى

أقام الاتحاد السعودي للفروسية البطولة الوطنية الأولى على ميادين الفروسية في مدينة تدريب الأمن العام في الرياض وتكونت هذه البطولة من تسعة أشواط:
شوط مفتوح (1)، شوط فرسان أقل من 21 سنة، شوط مفتوح 4 وشوط للناشئين أقل من 14 سنة، شوط خيول مستوى (ج)، شوط خيول مستوى (ب)، شوط خيول مستوى (أ)، شوط مفتوح (2) وشوط مفتوح (3).
وكانت نتائج هذه الأشواط كالتالي:
الشوط الأول مفتوح (أ) فاز بالمركز الأول، سلمان المقعدي على رعد الجزيرة دون أخطاء وبزمن 29.05 وبالمركز الثاني، ناصر شباب البقمي على القطامية دون نقاط جزاء وبزمن 31.72، وبالمركز الثالث مشعل الحميدي الحربي على الفهد دون أخطاء وبزمن 31.18 .
الشوط الثاني: فرسان أقل من 21 سنة وفاز بالمركز الأول سلمان حامد المقعدي دون أخطاء وبزمن 31.12 على الجواد كاليستو وبالمركز الثاني أيضاً سلمان المقعدي على الجواد سهم بأربع نقاط جزاء وبزمن 36.62 وبالمركز الثالث محمد فارس أبا الخيل على الجواد لايت هوت بأربع نقاط جزاء وبزمن 41.66 ثانية.
الشوط الثالث: مفتوح (4) وفاز بالمركز الأول الأمير عبد الله بن متعب على الجواد حمدان وبالمركز الأول مكرر فهد العيد على الجواد لنيكس وفهد العيد على الجواد تنكيني .
الشوط الرابع: الشوط الرابع للناشئين أقل من (14) وفاز بالمركز الأول محمد فارس أبا الخيل على الجواد لايت هوت دون أخطاء وبزمن 27.87 وبالمركز الثاني عبد الله فارس أبا الخيل على الجواد رسنتو دون أخطاء وبزمن 32.19 ثانيه، وبالمركز الثالث عبد الله فارس أبا الخيل على الجواد جيد وبزمن 33.58. الشوط الخامس خيول مستوى (أ) الأول ضياء عمرو بشير وتاكو دون نقاط جزاء وبزمن 79.07

والثاني ناصر شباب البقمي على ايرلي ديز دون نقاط جزاء وبزمن نقطتين وبزمن 90.13 وبالمركز الثالث ضياء عمرو بشير بأربع نقاط جزاء وبزمن 81.15 .
الشوط الثامن مفتوح (3) وفاز بالمركز الأول مشاري الحميدي الحربي على صخر دون أخطاء وبزمن 51.92 وبالمركز الثاني فهد العيد على رينسكي دون أخطاء وبزمن 55.47 وبالمركز الثالث حامد سلمان المقعدي على الجواد احسان دون أخطاء وبزمن 59.59 .
الشوط التاسع مفتوح (2) وفاز بالمركز الأول محمد فارس أبالخيل على الجواد لاين هوت دون أخطاء بزمن 86.47 وبالمركز الثاني فهد العيد أيضاً على القطامية دون أخطاء وبزمن 85.64 وبالمركز الثالث فهد العيد على الفرس زينة بنقطة واحدة للزمن وبزمن 88.17 ثانية وقد ظهرت البطولة بمستوى جيد خاصة من الفرسان الشباب والناشئين.

الأكثر قراءة