مصرف الراجحي يتبرع بمليوني ريال لحملة إغاثة الشعب السوري الشقيق

مصرف الراجحي يتبرع بمليوني ريال لحملة إغاثة الشعب السوري الشقيق
عبد الله الراجحي

تبرع مصرف الراجحي بمبلغ مليوني ريال لصالح الحملة الشعبية لإغاثة الشعب السوري الشقيق التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - للوقوف مع الشعب السوري الشقيق والتخفيف من معاناتهم جراء ما يعانون من ظروف الحرب.
وجاءت مبادرة مصرف الراجحي تلبية لنداء الواجب في خدمة المسلمين والمساهمة مع الشعب السعودي الكريم وقيادته في الوقوف مع الشعب السوري الشقيق.
وثمن عبد الله بن سليمان الراجحي رئيس مجلس إدارة المصرف مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - بالمساهمة في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية، والوقوف مع الأشقاء في الأوقات الصعبة عبر الحملات المباركة التي يستجيب لها الجميع من المواطنين والشركات بروح التعاون على البر والتقوى.
وأوضح أن مساهمة المصرف تأتي لمساندة جهود إغاثة الشعب السوري، وتوفير ما يساعدهم على تجاوز ما يمرون به من محن وظروف إنسانية عصيبة. وأشاد الراجحي بجهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - لإغاثة الشعب السوري التي تأتي امتدادا لتاريخ عريق من المساعدات والوقفات الإنسانية مع كثير من الأشقاء.
كما أشاد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وجميع العاملين فيه الذين قدموا نموذجا نوعيا ومتطورا لتنفيذ الأعمال الخيرية وتنظيم الحملات الإغاثية لتعظيم الاستفادة منها، وقدم لهم الشكر والتقدير على تميزهم خلال هذه الحملة.

الأكثر قراءة