الهلال يفاوض لياو بـ 100 مليون يورو و"ميدل بيست" ينظم التتويج

الهلال يفاوض لياو بـ 100 مليون يورو و"ميدل بيست" ينظم التتويج
جيسوس مدرب الهلال يوصي بالتعاقد مع رافائيل لياو.

دخل البرتغالي رافائيل لياو لاعب نادي ميلان الإيطالي اهتمامات نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتوصية من مواطنه المدرب جورجي جيسوس، وفقا لوسائل إعلام برتغالية.
وبحسب صحيفة أوجوغو البرتغالية، أكدت أن نادي الهلال مستعد لتقديم ما لا يقل عن 100 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب، مشيرة إلى أن عقد اللاعب مع ميلان يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 175 مليون يورو.
وأضافت "أنطونيو لياو والد اللاعب سيقود المفاوضات بنفسه حيث سيوجد في السعودية بنهاية هذا الأسبوع للحديث عن صفقة محتملة مع الهلال"، لافتة إلى أن المفاوضات ستتم بمساعدة الوسيط البرتغالي ماريو روي الذي سبق له جلب النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى الهلال وأوتافيو للنصر".
إلى ذلك، تنظم ميدل بيست، حفلًا كبيرًا بمشاركة «بيبسي» لتتويج الهلال لكرة القدم بلقبه غدا على ملعب «المملكة أرينا» في الرياض، حيث طرحت إدارة النادي اليوم، تذاكر حفل التتويج وفق الأسعار التالية: (50، 75، 1000، 1500) ريال.
وقال كريم الفقي، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للتسويق في شركة بيبسيكو لإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، "حرصنا على أن نجعل من (بيبسي) أول شريك وعلامة تجارية تُنظم عرضًا موسيقيًّا لم يسبق له مثيل في دوري روشن السعودي".
ومن جانبه، أوضح رمضان الحرتاني، الرئيس التنفيذي لشركة ميدل بيست، أن "التعاون نتج عن اجتماع الرياضة والموسيقى في مشهد واحد، حيث يشتعل شغف عُشاق كرة القدم بحماس الموسيقى التي تصدح في الملاعب ويوجد لحظات لا تنسى".
وقررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين إقامة حفل تتويج الهلال في ملعب "المملكة أرينا" الجمعة، بعد التنسيق مع إدارة النادي، بعد تعذر إقامة مباراة الهلال والطائي الخميس ضمن الجولة الـ33 في ذات الملعب لعدم الجاهزية بسبب أعمال الصيانة بعد احتضان نزال "حلبة النار" السبت الماضي، حيث تم نقلها إلى ملعب نادي الشباب.

الأكثر قراءة