الأندلس مول يستضيف فعالية اليوم العالمي للدفاع المدني

الأندلس مول يستضيف فعالية اليوم العالمي للدفاع المدني

إستضاف الأندلس مول فعالية اليوم العالمي للدفاع المدني في مدينة جدة تحت شعار" السلامة اولاً "ودشن الفعالية الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جده بحضور مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في محافظة جدة العميد الدكتور عبدالعزيز الزهراني وعدد من قادة القطاعات العسكرية والمدنية في المحافظة.
وتخلل الإحتفاء اقامة معرض توعوي بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والخاصة وعقد عدد من المحاضرات و إقامة عروض مسرحية توعوية للزوار بهدف ترسيخ مفاهيم السلامة في المجتمع و التعريف بأهم المخاطر التي قد يتعرض لها الأطفال ، وتوضيح طرق الوقاية من أهم تلك المخاطر.
وتأتي إستضافة الأندلس مول لهذة الفعالية ضمن برامج المسؤولية الإجتماعية والذي هو من أولويات شركة الأندلس العقارية في جميع مراكزها التجارية بتقديم ودعم الحملات التوعوية والتثقيفة التي تهدف لزيادة الوعي لأفراد المجتمع.

كما يعد الأندلس مول من أهم مراكز التسوق والجذب السياحي في مدينة جدة بعدد زوار سنوي يتجاوز الخمسة عشر مليون زائر نظراً لتميزة بموقعة الإستراتيجي على طريق الأمير ماجد مقابل ميدان الملك عبدالعزيز و يضم نخبة من المستأجرين بالإضافة إلى منطقة مطاعم متكاملة تضم باقة من أرقى شركات الأغذية العالمية و المحلية و منطقة العاب ترفيهية فريدة.

إنشرها

أضف تعليق