سجن فرنسية قتلت ثمانية من أولادها حديثي الولادة

سجن فرنسية قتلت ثمانية من أولادها حديثي الولادة

قضت محكمة فى شمال باريس اليوم الخميس بسجن أم فرنسية تسع سنوات بعد ادانتها بقتل ثمانية من اطفالها حديثي الولادة على مدى 11 عاما. وخضعت دومنيك كوتريز 51 عاما ولها ابنتان بالغتان للمحاكمة لمدة ستة ايام في مدينة دواي في شمال فرنسا.

وطالب الادعاء الذي اقر بضعف صحة كوتريز العقلية بتوقيع عقوبة السجن عليها لمدة 18 عاما. ورحب محاموها بالعقوبة المخففة ،قائلين انها تقدم "املا لكوتريز".

وقال محاميها فرانك بيرتون بعد صدور الحكم "لم تكن هذه المرأة مجرمة قط... لقد كانت هذه المرأة اسيرة الصمت والعزلة والبدانة". وظهرت عملية القتل في قرية فيليه أو تيرتريه الواقعة على مسافة 150 كيلومترا شمالي باريس في يوليو عام 2010 بعد ان اكتشف ملاك جدد للمنزل الذي كانت تسكنه اسرة كوتيريز كيسين بهما جثث.

وبعد ذلك ببضعة أيام تم العثور على ستة اكياس آخرى بها جثث أطفال حديثي الولادة داخل منزل كوتريز وفي نفس الوقت قالت كوتريز انها خنقت اطفالها لانها لم تكن تريد اطفالا اخرين ولم ترد أن تطلب من طبيب ان يصف لها طريقة لمنع الحمل.

واثناء المحاكمة رصدت تقارير اعلامية ان كوتريز شرحت كيف كانت تلد الاطفال في الليل في دورة المياه في الغالب ثم تضعهم في أكياس بعد خنقهم. وذكرت تقارير انها ولدت اطفالها الذين قتلتهم بين عامي 1989 و2000 دون ان يكتشف زوجها او ابنتيها حملها بسبب سمنتها المفرطة.

وذكرت تقارير أن ادلة الطب الشرعي التي قدمت للمحكمة اثبتت ان زوج كوتريز هو والد الاطفال الثمانية جميعهم. ودوافع الام في قتل اطفالها مازالت غير واضحة لكن محاموها يقولون ان قرار المحكمة يعكس فهما بان كوتريز عانت من مشكلات نفسية وخلل عصبي.