فيكتور.. مبعد

فيكتور.. مبعد

أبعد البرتغالي فيتور بيريرا مدرب فريق الأهلي لكرة القدم البرازيلي فيكتور سيمويس عن التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في نزال غريمه التقليدي الاتحاد في الجولة السادسة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل، لعدم جاهزيته الفنية والبدنية 100 في المائة.
وعلى الرغم من قطع اللاعب فيكتور سيمويس شوطا كبيرا نحو العودة من جديد لمزاولة الكرة بعد أن تماثل للشفاء من جراء الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية في العضلة الأمامية لفخذه الأيسر، إلا أن المدرب فيتور بيريرا فضل عدم المجازفة باللاعب حتى يتم التأكد تماما من شفائه من تلك الإصابة.
من جهة أخرى، منح البرتغالي أنجلو طبيب فريق الأهلي البرازيلي برونو سيزار الضوء الأخضر للمشاركة في لقاء الاتحاد بعد أن تجاوز مرحلة الآلام التي كان يعانيها في العضلة الضامة لفخذه الأيمن بعد أن خضع لجلسات علاجية مكثفة في الأيام الماضية.
ميدانيا، ركز المدرب فيتور بيريرا في تدريبات البارحة التي جرت على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعيدا عن وسائل الإعلام والجماهير على التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في لقاء الغد من خلال المناورة الميدانية التي أجراها على كامل الملعب، والتي طالب من خلالها اللاعبين بتنفيذ العديد من الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها.