معضلة للدعيع.. برودوم يرفض التأجيل

معضلة للدعيع.. برودوم يرفض التأجيل

بعد أن حل معضلة النصر، قابل الدولي المعتزل محمد الدعيع حارس نادي الهلال، تضارب المباريات المحلية مع موعد اعتزاله في الخامس من كانون الثاني (يناير) المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بحضور يوفنتوس الإيطالي، معضلة جديدة إثر رفض نادي الشباب بتوصية من مدربه البلجيكي ميشيل برودوم تأجيل لقاء فريقه أمام الهلال في الجولة الـ15 من دوري زين السعودي، الذي يسبق الاعتزال بيوم، ما حداه إلى ترك الأمر إلى اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزاله بقيادة الأمير عبد الله بن مساعد.
وأكد لـ "الاقتصادية" الدعيع أنه سيترك تأجيل المباريات أو تغير مواعيدها إلى اللجنة المنظمة للمهرجان بقيادة الأمير عبد الله بن مساعد، مشيرا إلى أنه من الصعب تأجيل موعد المهرجان خاصة أنه تم الاتفاق مع نادي يوفينتوس الإيطالي، مشددا على أنه من الصعب التفكير في مسألة التأجيل؛ لأن النادي الإيطالي لديه ارتباطات مبرمجة على المستويين المحلي والأوروبي.
وأوضح أن اللجنة المنظمة ستدرس هذا الأمر وتناقشه مع الجهات ذات العلاقة من أجل تنظيم المهرجان في موعده.
وأشار الدعيع إلى أنه أخطر خالد البلطان رئيس نادي الشباب بمسألة تقديم مباراة فريقه مع الهلال، إلا أنه أبلغه بأن المدرب البلجيكي ميشيل برودوم يعتذر عن تقديم المباراة.
يذكر أن إدارة النصر وافقت على تقديم موعد مباراة فريقها أمام الأهلي ضمن الجولة الـ15 إلى الأربعاء الرابع بدلاً من الخامس من كانون الثاني (يناير) المقبل أو نقل المباراة إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بدلاً من إقامتها على ستاد الملك فهد الدولي، حتى لا تتعارض مع اعتزال الدعيع.
وكانت "الاقتصادية" قد انفردت بخبر تلقي النصر خطابا من الهلال لنقل مواجهة النصر أمام الأهلي إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد؛ لتعارضها مع اعتزال الدعيع. واشترطت إدارة النصرأن تؤخذ موافقة إدارة الأهلي التي نقلت الأمر إلى مدربها التشكي كارل جاروليم، إذ سيترتب على تقديم المباراة تغير مواعيد الطيران والسكن.