زينجا لريان: سجّل «هاتريك»

زينجا لريان: سجّل «هاتريك»

طلب الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر لكرة القدم، من المهاجم ريان بلال تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك الحزم اليوم عندما يلتقيان في الجولة الـ 12 من دوري زين السعودي، لزيادة غلته من التهديف بعد أن سجل هدفين في شباك الاتفاق. يشار إلى أنه يملك ثلاثة أهداف فقط. وكان الفريق الأصفر قد أجرى حصته التدريبية البارحة على ملعب الحزم، وحرص زينجا على عدم إجهاد لاعبيه خلال المران، مكتفيا بتفكيك العضلات، وتطبيق عدد من الجوانب التكتيكية، والإيعاز للاعبي الوسط المتقدم بإرسال الكرات الساقطة للمهاجم بلال.
من جهة ثانية, سمحت إدارة النادي للبناني إيلي عواد مدير وحدة العلاج الطبي السفر إلى بلاده تقديراً لظروفه الخاصة، على أن يعود خلال 48 ساعة.
إلى ذلك، ينتظر أن تخاطب إدارة نادي النصر, وكيل أعمال اللاعب الروماني رزافان كوتشس، إلى جانب عدد من وكلاء تعاقدات اللاعبين للبحث عن فرصة لنقله إلى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية بعائد مادي مناسب.
وكانت الإدارة الصفراء قد تلقت عددا من الاتصالات من بعض الأندية الخليجية لمعرفة رغبتها في التخلي عن اللاعب خلال فترة التسجيل الثانية، وذلك لوضع اللاعب في الحسبان في حال الرغبة في التعاقد معه. يُذكر أن رزافان قدم للنصر من الدوري الروماني حيثل كلف الخزانة 1.5 مليون يورو على مدار الموسم، إلا أن عدم مقدرته على تقديم مردود إيجابي جعل حظوظه في البقاء تتضاءل، فيما تدرس الإدارة الصفراء حاليا، عددا من الملفات للاعبين أجانب في خطي المقدمة والوسط المتقدم، وستكون الأفضلية للاعب الذي تتوافر فيه الإمكانات المميزة بغض النظر عن المركز.