اليمن يكمل استعداداته لحفل قرعة خليجي 20

اليمن يكمل استعداداته لحفل قرعة خليجي 20

أكد أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ان كل الاتحادات الخليجية
لكرة القدم أكدت موافقتها على المشاركة في حفل سحب قرعة بطولة خليجي 20 المقرر اقامته بعد غد الأحد بمدينة عدن الساحلية في جنوب اليمن.
وقال العيسى للصحفيين اليوم إن الاتحاد اليمني تلقى موافقة جميع الاتحادات الخليجية على المشاركة في حفل القرعة وان الوفود المشاركة بدأت في الوصول اليوم الجمعة حيث وصل إلى عدن سعيد جمعان أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم.
وأضاف مدير بطولة خليجي 20 أن الاتحاد اليمني سخر كافة الامكانات من أجل ضمان نجاح حفل القرعة الذي سيعكس جاهزية اليمن لاحتضان البطولة الخليجية خلال الفترة من 22 نوفمبر تشرين الثاني إلى الرابع من ديسمبر .
واشار إلى أنه تم إعداد العديد من الأنشطة المصاحبة لحفل القرعة والتي تشتمل جولة ميدانية للاطلاع على العديد من المنشات الرياضية وكذلك المرافق الخدمية والإيوائية الخاصة ببطولة خليجي 20 وذلك لاطلاع ممثلي الاتحادات الخليجية ميدانيا على استكمال تنفيذ منشات البطولة.
وأكد حميد شيباني أمين سر الاتحاد اليمني لكرة القدم لرويترز ان الاتحاد استكمل كافة الترتيبات والتجهيزات الفنية لحفل إجراء قرعة بطولة كأس الخليج واستقبال الوفود الخليجية وعلى رأسها الاتحاد العماني الذي سيحظى باستقبال خاص كونه سيحضر معه كأس البطولة باعتباره حامل اللقب.

الأكثر قراءة