جامعة الملك سعود تختتم فعاليات «ملتقى قادة المستقبل 2010» بحضور 3 آلاف طالب

جامعة الملك سعود تختتم فعاليات «ملتقى قادة المستقبل 2010» بحضور 3 آلاف طالب

اختتمت جامعة الملك سعود ممثلة في اللجان الطلابية في كلية العلوم الطبية التطبيقية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب برنامج «ملتقى قادة المستقبل 2010»، تحت رعاية الدكتور عبد الله العثمان مدير جامعة الملك سعود، وبحضور تجاوز ثلاثة آلاف طالب وطالبة.
وتضمن البرنامج دورتين مجانيتين، كانت الدورة الأولى تحت عنوان: «القيادة الفرق الذي يصنع الفرق» وألقاها خبير التنمية البشرية الدكتور رشاد فقيها، والدورة الثانية تحت عنوان: «بناء قادة المستقبل»، وألقاها الدكتور طارق السويدان.
وقال الدكتور علي الدالي رئيس اللجان الطلابية في كلية العلوم الطبية التطبيقية،: «إن هذا الملتقى يهدف إلى رعاية الطلبة الموهوبين قياديا وتوجيههم لاستثمار قدراتهم، وإتاحة الفرصة للشباب للتعرف على الطرق المثلى في القيادة والإسهام في تنمية الوطن الحبيب، في ضوء العمل على غرس القيم والمفاهيم الصحيحة للإسلام، وتركيزا على حماية الشباب من الأفكار المنحرفة والمضللة، حيث ركز المحاضرون على مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في مهارة القيادة، ومهارة الحوار وتقبل الآخر، والإبداع والتميز.
وأضاف أن اللجان الطلابية تسعى إلى إنشاء جيل طلابي شبابي قيادي مميز من خلال الإسهام في تطوير المهارات القيادية لطلاب وطالبات الجامعة، حيث أقيمت الدورتان للطلاب في بهو جامعة الملك سعود في قاعة حمد الجاسر، والطالبات في قاعتي خديجة وعائشة في عليشة.

الأكثر قراءة