أمير نجران يكرّم «الاتصالات السعودية» لرعايتها مهرجان المنطقة

أمير نجران يكرّم «الاتصالات السعودية» لرعايتها مهرجان المنطقة

كرم الأمير مشعل بن عبد الله أمير منطقة نجران، شركة الاتصالات السعودية الراعي الرسمي لمهرجان صيف نجران 1430، الذي انطلقت فعالياته مساء الأحد الماضي تحت شعار « الصيف ألوان ونجران أحلاها « في ساحة الألعاب الشعبية.
وشهد المهرجان حضورا كثيفاً من أهالي وزوار المنطقة، حيث تسلم درع تكريم الاتصالات السعودية الراعي الرسمي للمهرجان المهندس حسين بن عبد الهادي اليامي مدير إدارة استراتيجيات التواصل وبناء الهوية في الشركة، الذي قدمه بدورة لأمير نجران درعا تقديرا من الشركة بهذه المناسبة.
وعبر أمير نجران عن شكره وتقديره للاتصالات السعودية على تفاعلها الكبير مع المهرجان الصيفي ورعايتها فعالياته، ما سيسهم في نجاحه وتحقيق أهدافه التي تصب في مصلحة السياحة الداخلية وتدعم الاقتصاد المحلي، مؤكدا أن هذا الدور ليس بمستغرب على شركة وطنية بحجم الاتصالات السعودية وقدراتها.
وقامت الاتصالات السعودية بتقديم الدعم الفني للمهرجان ووفرت الخدمات الاتصالية المطلوبة للأجنحة والجهات المشاركة في وقت قياسي، ما كان له الأثر الفعلي في نجاح انطلاقة المهرجان في وقته المحدد بمختلف أنشطته وفعالياته المتعددة، وقدر عدد من مسؤولي المنطقة والمشاركين في المهرجان للاتصالات السعودية حضورها الكبير لدعم المهرجان في أكثر من جانب مما سيحقق له النجاح المتوقع.

الأكثر قراءة