أخبار

وزير الخدمة المدنية: الثاني من فبراير المقبل موعدا لإطلاق منصة "مسار"

حدد وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبد الله الحمدان، الثاني من شهر فبراير المقبل موعدًا رسميًا لإطلاق المنصة الرقمية لإدارة وتطوير الموارد البشرية الحكومية "مسار" التي تعنى بتقديم حزمة من الخدمات الإلكترونية لمسيرة الموظف ابتداءً من بداية التعيين وحتى نهاية خدمته, مبيناً أن المنصة ترمي إلى توحيد الإجراءات الإدارية والمالية كافة وضمها تحت بوابة رقمية موحدة تشمل خدمات وإجراءات الوزارة متوافقةً مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية وأطرها التنظيمية.
وكشف عن قرب إطلاق أكاديمية إعداد القيادات الإدارية بالمشاركة مع إحدى الجامعات المرموقة، التي تهدف من خلالها وزارة الخدمة المدنية إلى إعداد منهجية وآليات واضحة ومحددة لإعداد القيادات في القطاع العام.
جاء ذلك خلال اللقاء السنوي الذي نظمته وزارة الخدمة المدنية للمرة الثانية للتحدث عن تطلعات الوزارة بحضور عدد من الإعلاميين وقادة الرأي.
ولفت وزير الخدمة المدنية النظر إلى أن الوزارة نفذت خلال العام المنصرم 2019 العديد من البرامج والمبادرات المهمة في مسيرة التحول والتطوير تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 واستنادا لدورها في برنامج التحول الوطني، في الوقت الذي تعكف فيه الوزارة على إطلاق عدد من المشروعات والمبادرات الوطنية خلال العام 2020، مما سيكون لها أثراً كبيراً ومباشراً للمستفيدين من خدماتها.
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار