الرياضة

الوحدة يستهدف إدواردو وجوستافو

صوبت إدارة نادي الوحدة، أنظارها نحو البرازيلي كارلوس إدواردو، هداف فريق الهلال لكرة القدم، للتعاقد معه من خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بطلب من المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو، حال كان اللاعب متاحا للتعاقد معه في ظل ما رشح عن تغييرات منتظرة في أجانب بطل آسيا.
وكشف مسؤول وحداوي، أن الوحدة يدرس، إمكانية الاستغناء عن حارسه الجزائري مصطفى زغبة، والتعاقد مع حارس محلي متميز بدلا منه للاستفادة من خانته بالأجنبي السابع في مركز غير حراسة المرمى.
وتابع "إدواردو، يتصدر خيارات الوحدة، في الفترة الشتوية نظرا للإمكانات الكبيرة التي يمتلكها وخبرته الكبيرة في البطولات السعودية، لكن حتى الآن لم نتخذ خطوات رسمية في هذا الملف، ونتشاور في الخيارات المطروحة لدينا، وفي حال قررنا ذلك سنخاطب إدارة نادي الهلال لمعرفة إمكانية التعاقد معه وبعدها لكل حادث حديث"، مشيرا إلى أنهم يسعون إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من العناصر الجديدة في السوق الشتوية.
ونفى الخبر المتداول أخيرا عن نية إدارة الوحدة التعاقد مع إبراهيم غالب، اللاعب السابق في ناديي النصر والفيصلي، وقال "لم نتحدث مع كارينيو حول التعاقد مع غالب وليس ضمن خياراتنا"، مكملا، "البرازيلي جوستافو، لاعب الفيصلي، من ضمن خيارات الوحدة أيضا إلا أن التعاقد معه لم يكتمل حتى الآن بالشكل الذي يجعل انضمامه محسوما بنسبة 100 في المائة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة