أخبار الشركات- محلية

عمومية "سدافكو" توافق على شراء الشركة لـ 2.7 مليون سهما من أسهمها والإحتفاظ بها كأسهم خزينة

أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية "سدافكو" اليوم عن إنعقاد إجتماع الجمعية العامة غير العادية (الإجتماع الأول)، و بإكتمال النصاب النظامي لعقد الإجتماع بحضور ما نسبته (60.12% ) من عدد الأسهم الممثلة في رأس المال تمت االموافقة على شراء الشركة لعدد يصل إلى مليونين وسبعمائة وتسعة وأربعون ألفاً وسبعمائة وخمسون سهم من أسهمها والإحتفاظ بها كأسهم خزينة، على أن يكون تمويل عملية الشراء من موارد الشركة الذاتية، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها إثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية. كما تمت الموافقة على الإحتفاظ بالأسهم المشتراة حتي 5 سنوات وبعد إنقضاء هذه المدة تتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.


أسماء أعضاء مجلس الإدارة الحاضرين للجمعية والمتغيبين:    
1-الأستاذ / أحمد محمد حامد المرزوقي (عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة المراجعة ) وبموجب تفويض من الأستاذ/ فيصل حمد مبارك العيار نائب رئيس مجلس الإدارة .
2-الأستاذ / مساعد عبدالله عبدالعزيز النصار (عضو مجلس الإدارة ) وبموجب تفويض من الشيخ / حمد صباح الأحمد ( رئيس مجلس الإدارة ) لحضور ورئاسة إجتماع الجمعية العامة الغير عادية .
3-الأستاذ/ سليمان سعود الجار الله ( عضو مجلس الإدارة و رئيس لجنة الترشيحات والمكافآت) وبموجب تفويض من الأستاذ/ عبدالله يعقوب بشارة ( عضو مجلس الإدارة ).
4-الأستاذ / سعيد أحمد سعيد باسمح ( عضو مجلس الإدارة ) متغيب.

أسماء رؤساء اللجان الحاضرين للجمعية او من ينيبونهم من أعضائها:    
1- سليمان سعود الجار الله (رئيس لجنة الترشيحات والمكافآت).

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية