أخبار الشركات- محلية

أخبار السوق

مجلس إدارة «هرفي للأغذية» يقرر توزيع ريال للسهم عن النصف الأول

قرر مجلس إدارة شركة هرفي للخدمات الغذائية توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول من 2019، بواقع ريال للسهم ما يمثل 10 في المائة من رأس المال بإجمالي مبلغ قدره 64.68 مليون ريال. أوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق وهو 10 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.


عمومية «الدرع العربي» توافق على عدم توزيع أرباح عن 2018

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة الدرع العربي للتأمين التعاوني، خلال اجتماعها أمس الأول، على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن عام 2018.
وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، أن الجمعية العامة وافقت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للشركة للدورة المقبلة التي تبدأ من 11 أيلول (سبتمبر) 2019 لمدة ثلاث سنوات تنتهي في 10 أيلول (سبتمبر) 2022. وأضافت “الجمعية وافقت على تشكيل لجنة المراجعة وتحديد مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها للدورة الجديدة”.

اليوم .. بدء التصويت الإلكتروني على زيادة رأسمال «الكيميائية»


أوضحت الشركة الكيميائية السعودية أن موعد التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس المال الذي سيعقد في 17 أيلول (سبتمبر) الجاري، سيكون ابتداء من اليوم الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعة من مساء يوم انعقاد الجمعية. وقالت الشركة في بيانها أمس على موقع “تداول”، “إنه بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية”، لافتة إلى أنه سيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحا ومجانا لجميع المساهمين.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية